حال رحيل «رونالدو».. ثورة تغيير وبدائل هجومية في يوفنتوس 

رونالدو
رونالدو

ذكرت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، أن نادي يوفنتوس، سيبدأ في القيام بثورة على عدة تغييرات وبدائل من أجل التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذا تأكد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق.

وقالت الصحيفة، إن الإشارات الأخيرة التي قام بها الدولي البرتغالي كريستيانو للرحيل تدفع النادي للعمل على أكثر من جبهة، حيث يتحرك فيديريكو تشيروبيني، رئيس الإدارة الفنية الجديد باليوفي، من أجل تأمين الفريق بلاعب بديل للدون.

وأضافت الصحيفة أن تجديد استعارة المهاجم الإسباني، ألفارو موراتا، من أتلتيكو مدريد هو أمر مؤكد، سواء بقي رونالدو أو رحل.

وربطت تقارير صحفية مؤخرًا، أن هناك انتقال محتمل لرونالدو إلى باريس سان جيرمان، رغم أن عقده مع اليوفي ينتهي في صيف 2022.

وفي حال اختار "الدون" الذهاب إلى باريس، فإن ضم ماورو إيكاردي، مهاجم الفريق الفرنسي، سيكون أمرًا طبيعيًا، خاصة أن يوفنتوس يراقبه منذ عدة سنوات.

كما حدد البيانكونيري جابرييل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، كأحد الأهداف المحتملة، لا سيما أن البرازيلي لا يعيش أفضل فتراته تحت قيادة المدرب الإسباني، بيب جوارديولا.

وختمت "لاجازيتا ديلو سبورت" بأن الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم فيورنتينا الشاب، الذي قدم مستويات ممتازة في الموسم المنصرم، يدخل أيضا ضمن دائرة اهتمامات يوفنتوس.

وكانت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، ذكرت أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، اقترب من الرحيل عن صفوف فريقه الحالي يوفنتوس خلال الفترة المقبلة من هذا الصيف.

ولفتت الصحيفة الأنظار على أن رونالدو تغيب خلال الإعلان الجديد للراعي الرسمي الشهير للفريق لأول مرة منذ انضمامه لفريق "السيدة العجوز" مطلع موسم 2019-2020.

وقالت الصحيفة أن الأمر دلالة على عدم اليقين بشأن مستقبل "الدون" مع النادي الإيطالي.

بالمقابل تواجد كل من "باولو ديبالا، وماتياس دي ليخت، وفيديريكو كييزا، وجورجيو كيليني" في إعلان لشركة مشهورة متخصصة للسيارات الراعية ليوفنتوس هذا الموسم.

وارتبط اسم النجم البرتغالي بالانتقال لأكثر من ناد أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي، إضافة إلى احتمال العودة لصفوف أحد الأندية الثلاثة التي دافع عن ألوانها من قبل وهي: ريال مدريد، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وسبورتينغ لشبونة، خاصة بعد تتويجه بلقب بطل الدوري البرتغالي للموسم الحالي، ومشاركته في دوري الأبطال.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية، في الآونة الأخيرة، اقتراب موعد رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس، قبل انتهاء عقده صيف عام 2022، وخاصة عقب عودة المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري إلى "أليانز سالديوم".

اقرأ أيضًا: صحيفة إيطالية: رحيل «كريستيانو» عن يوفنتوس