قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة المنيا، بالانتهاء من انارة وصلة الطريق الصحراوى من كوبرى ابو شناف حتى كوبرى كارتة المحاجر بطوخ الخيل.
جاء ذلك ، تنفيذا لتوجيهات العميد محمد صلاح ابوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، بالاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين والتيسير حركتهم ليلا للحفاظ على سلامة المواطنين من الحوادث والسرقات ليلا.
اقرأ أيضا| إيقاف أعمال مخالفة بدون ترخيص وحملات نظافة بالمنيا
ومن جانبه، أكد رضا مصطفى رئيس قرية طوخ، إنه تم انارة الطريق بالكامل للحفاظ على سلامة المواطنين، وأن الوحدة المحلية لقرية طوخ الخيل لاتألوا جهدا للتخفيف عن كاهل المواطنين وتقديم الخدمات التى تليق بالمواطن وتنال رضاه.

محافظ الجيزة يتابع ملفات التصالح.. ويؤكد أهمية دعم المستثمرين
محافظ الدقهلية يتفقد منافذ بيع الخبز المدعم بمدينة المنصورة
تموين الإسماعيلية يضبط 1290 عبوة سلع غذائية منتهية الصلاحية ويحرر 60 مخالفة





