عاجل

نص استقالة مدرب منتخب مصر لكرة الصالات | صور

مدرب منتخب مصر لكرة الصالات
مدرب منتخب مصر لكرة الصالات

تقدم هشام صالح المدير الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات اليوم السبت باستقالتة رسميا من تدريب المنتخب اعتراضا على بعض الأمور التى صدرت من اللجنة الثلاثية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد .


وتضمنت استقالة صالح 15 نقطة رصد خلالها المدير الفنى أسباب استقالته .


ومن أهم الأسباب التى دفعت صالح للإستقالة عدم تنفيذ الاتفاق المتفق عليه أن المنتخب لن يتوقف وأن الجهاز الفنى والإدارى والطبى مستمر حتى كأس العالم بالاضافة إلى تجميد نشاط المنتخب  في الفترة من شهر ديسمبر 2020 حتى إبريل 2021 بالاضافة إلى إلغاء المباريات الودية استعدادا للمونديال بالإضافة إلى إنتهاء الدوري المحلي في فبراير بغض النظرعن كونه دوري ضعيف المستوى بالإضافة إلى تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي في شهر إبريل بدون مدرب عام بالاضافة إلى الإشتراك في البطولة العربية في شهر مايو 2021 دون استشارة المدير الفني عن ميعادها وتجميع المنتخب قبل بدء البطولة بـ 27 يوم بالاضافة إلى عقد جلسة مع رئيس اللجنة الثلاثية وتم الاتفاق على أن مشاركة المنتخب فى البطولة للاعداد والاحتكاك ولكن تم انتقاد المنتخب رغم الوصول إلى النهائى بالاضافة إلى عدم الاهتمام بالمنتخب لأقتناء البطولة وعدمم تهنئة الفريق بالمكسب فى أي مباراة .

يذكر أن منتخب مصر لكرة الصالات بقيادة هشام صالح قد نجح في التأهل إلى كأس العالم المقرر إقامتها بليتوانيا في سبتمبر المقبل عقب احتلال وصافة بطولة أفريقيا . ونجح منتخب مصر مؤخرا فى احتلال المركز القانى فى البطولة العربية التى أقيمت مؤخرا فى مصر .


يذكر أن اتحاد الكرة قد وجه الشكر للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني لكرة الصالات عن الفترة السابقة، وقرر إعادة تشكيل الجهاز الفني والإداري للفريق من : تامر اسماعيل مديرا للمنتخب، وهشام صالح مديرًا فنيًا وسامح صالح مدربًا وعمرو سلمان إداريًا.