تلقى اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، اليوم، اللقاح المضاد لفيروس كورونا بالمركز الطبى بقرية قلندول، في إطار تنفيذ الحملة القومية لتطعيم المواطنين.
وحث «رئيس المدينة» المواطنين، بالإسراع فى التسجيل على الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان للحصول على اللقاح حرصًا على صحتهم في ظل ظهور موجات جديدة من فيروس كورونا.
إقرأ أيضًا | «تعليم البحيرة»: لا شكاوى من امتحان اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية
وأشاد السايس بدور الأطقم الطبية في تقديم الرعاية الطبية للحالات المصابة بفيروس كورونا وتقديم اللقاحات من خلال المراكز المتخصصة لاستقبال المواطنين على مستوى المركز والمدينة.

محافظا الدقهلية ودمياط يشاركان في اجتماع مجلس جامعة الدلتا
عمرو لاشين: أسوان تتحول إلى مركز إقليمي للتجارة والخدمات اللوجستية
محافظ البحيرة: استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى تزامنًا مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة





