شركة الريف المصري: حل أزمة المتعثرين عن سداد فواتير الكهرباء بغرب المنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت شركة تنمية الريف المصرى الجديد المسئولة عن مشروع تنمية واستصلاح المليون ونصف مليون فدان، في حل مشكلة بعض المنتفعين بأراضى مشروع الـ ١.٥ مليون فدان بمنطقة امتداد غرب المنيا والمتعلقة بالكهرباء.


وأوضح بيان أصدرته "الريف المصري"، أنه كانت هناك شكوى من بعض مزارعي بنجر السكر بمنطقة امتداد غرب المنيا كان بعضهم قد تعثر في سداد فواتير الكهرباء المستحقة، مما دعا شركة الكهرباء لقطع التيار الكهربائى عنهم، مشير إلى أن  اللواء عمرو عبد الوهاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصرى الجديد وجه بالتواصل بشكل عاجل مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، والتي استجابت لطلب «الريف المصرى الجديد» وقررت إعادة التيار الكهربائى لمدة شهر في صورة مهلة للمزارعين لحين تسوية المستحق عليهم لشركة الكهرباء، والانتهاء من جمع المحصول وتوريده للمصانع.


وأضاف البيان، أن المهندس خالد إسماعيل مدير إدارة الإنشاءات والمرافق بقطاع المشروعات بشركة الريف المصري الجديد سيجتمع بالمنتفعين في منطقة امتداد غرب المنيا للوقوف على وضع ومشكلة كل منهم إن وجدت.


يأتي ذلك بناءا على توجيهات اللواء عمرو عبد الوهاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصرى الجديد بتذليل كافة العقبات التي تواجه منتفعي مشروع المليون ونصف المليون فدان.

إقرأ أيضاً: «الريف المصري» : حل مشكلة تضرر منتفعي «المغرة» من «إبل عرب الصحراء»