موسيمانى يرسخ أقدامه في الأهلي

موسيمانى
موسيمانى

 مازالت أفراح السوبر الأفريقى بعد الفوز على نهضة بركان المغربي مستمرة بالقلعة الحمراء، ومنذ تحقيق اللقب الغائب لـ٧ سنوات يوم الجمعة الماضى لم تتوقف الاحتفالات التى اشتعلت مجددا منذ وصول الفريق إلى القاهرة حاملا الكأس مساء امس الاول على متن طائرة خاصة.

 والجديد ان مكاسب وثمار السوبر فاقت التوقعات وحققت ما لم تتخيله الادارة نفسها وأهمها توفير استقرار الفريق وضبط حالة الاتزان وتجديد الثقة فى المدير الفنى الجنوب افريقى موسيمانى الذى رسخ اقدامه فى القلعة الحمراء بالتتويج الافريقى بعدما تسببت عروضه فى الدورى المحلى فى ازمة ثقة بينه وبين الجماهير حتى وصل الحال لوضع سيئ وتعالت اصوات تطالب باقالته حتى احضر السوبر للقاهرة ومن وقتها والجمهور يتعامل معه على انه وش السعد، وقبل السوبر حقق موسيمانى انتصاراً مهماً فى دورى الابطال على صن دوانز وتأهل بالفريق إلى مواجهة الترجى التونسى.

 وبالارقام اصبح موسيمانى ناجحا بنسبة ١٠٠% منحته تحصينا ضد الانتقادات التى لن تؤثر طالما فى النهاية يحقق هدفه وينجح فى كل الاختبارات التى يدخلها.


وتستعد الادارة حاليا لصرف مكافآت خاصة للاعبين تقديرا لما حققوه فى السوبر ولروحهم البطولية واصرارهم على الفوز وتحقيق البطولة الغائبة رغم الضغوط الشديدة التى تعرضوا لها مؤخرا.


وعلى الصعيد الفنى وفيما يخص الاستعداد لما هو قادم حالة من الرضا والارتياح سيطرت على الجميع منذ قرار اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة بتأجيل مباراة المقاولون العرب فى الدورى لمنح الفريق اريحية كبيرة خلال استعداده لمواجهة الترجى التونسى.


وتلقى النادى الأهلى خطابًا من اتحاد الكرة يفيد بتأجيل مباراته أمام المقاولون العرب فى الجولة 26 لبطولة الدوري، التى كان من المقرر أن تقام يوم 14 يونيو المقبل، على أن تقام فى موعد يتم تحديده لاحقًا.


ويواجه الأهلى نظيره الترجى التونسى يوم 18 يونيو فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا فى تونس، على أن تقام مباراة العودة يوم 25 من نفس الشهر فى القاهرة.


وحاليا منح موسيمانى الفريق راحة سلبية تنتهى غدا ويبدأ الفريق استعداده لانبى فى كأس مصر المقرر لها الجمعة المقبل.


 على جانب آخر أجرى قفشة رمانة ميزان الاهلى اشعة بعد شكواه من إصابة خلال مباراة السوبر الافريقى أمام نهضة بركان المغربي. وتعرض قفشة لإصابة فى كاحل القدم، وحدث تورم فى موضع الإصابة، وتحدد الأشعة حجم إصابته، وفرص مشاركته فى التدريبات الجماعية.