ناقشت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية مستهدفات الخطة في مجال التنمية العمرانية والتحسين البيئي.. جاء ذلك خلال مناقشة وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد، الخطة الاستثمارية للعام ٢٠٢١/٢٠٢٢ بالجلسة العامة لمجلس الشيوخ.
أشارت إلى أن الخطة تستهدف تخصيص ثلث الاستثمارات العامة على الأقل للتنمية في الصعيد والمحافظات الحدودية، والتوسّع في إقامة الـمدن الجديدة، وترشيد استخدام الطاقة وخفض نسبة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، مع التوسّع في استخدام التكنولوجيا النظيفة في إطار الاقتصاد الأخضر والـمشروعات صديقة البيئة، وتطوير الـمناطق العشوائية غير الـمُخططة في المحافظات وتنفيذ برنامج إزالة كافة الـمناطق غير الآمنة.
اقرأ أيضا | نهاية العشوائيات الخطرة | الغربية.. 411 مليون جنيه لتطوير 7 مناطق

تراجع فى أسعار الفضة اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026
ارتفاع أسعار الحديد وانخفاض الأسمنت اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026
الذهب يواصل نزيف الخسائر والجرام يفقد 180 جنيها بمنتصف التعاملات





