تطعيم 300 مواطن بلقاح كورونا بحزب «مستقبل وطن» أسيوط 

تلقيح 300 مواطن بلقاح كورونا
تلقيح 300 مواطن بلقاح كورونا

يواصل حزب مستقبل وطن فى مقره الرئيسي حملة منح اللقاح للوقاية من فيروس كورونا  وقد فتح الحزب أبوابه منذ الصباح الباكر حيث توافد المواطنين الذين سجلوا بالحزب قبل أيام لأخذ اللقاح. 

يأتي ذلك انطلاقا من الدور المجتمعى للحزب وتوجيهات المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب والمهندس اشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب والمهندس ياسر عمر أمين الحزب بأسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب.

اقرأ أيضا|«مستقبل وطن» أسيوط يفتح مقره الرئيسي لتسجيل المواطنين لتلقى لقاح كورونا 

وتم منح أكثر من ٣٠٠ مواطن اللقاح حتى ظهر اليوم وقد عبر المواطنون عن شكرهم لأمانة الحزب التى قدمت خدمة جيدة لهم بالتنسيق مع وزارة الصحة وقد اصطف منذ الساعات الأولى للحملة مواطنون من كافة فئات المجتمع الاسيوطى ما بين كبار السن سيدات ورجال وشباب وسط تنظيم كامل من لجنة النظام وأمانة الشباب بمستقبل وطن .

وتواجد منذ انطلاق الحملة المهندس ياسر عمر أمين الحزب والدكتور على مهران مساعد أمين الحزب والنواب أحمد حسين وهند جوزيف ومريم القمص كما تواجد الأستاذ محمود نفادى أمين التنظيم وبعض أمناء الأمانات النوعية وأعضاء هيئة المكتب وأمين وأعضاء أمانتى أول وثان أسيوط. 

وأكد المهندس ياسر عمر  أمين الحزب  أن مستقبل وطن بأسيوط  يأخذ على عاتقه مساندة ودعم الدولة فى جميع مبادراتها  وتحركاتها التى تستهدف حياة وسلامة المواطنين وعلى ذلك تم الاتفاق والتنسيق الكامل مع مديرية الصحة بالمحافظة  لبدء الحزب من خلال مقره الرئيسي بمنطقة الزهراء بمنح اللقاح المعتمد للوقاية من فيروس كورونا من خلال أخصائيين من مديرية الصحة، وبإشرافها الكامل طوال اليوم. 

وأوضح أمين الحزب أن اليوم شهد اقبالا كبيرا من المواطنين تمكنت لجان التنظيم من التنسيق الكامل لحصولهم على جرعة اللقاح وسط اجراءا احترازية واشراف كامل من مديرية الصحة بأسيوط وأطبائها. 


وأضاف الدكتور على مهران أمين مساعد الحزب عضو مجلس الشيوخ أن مستقبل وطن  فتح مقره الرئيسي اليوم السبت  لتطعيم المواطنين فى نفس يوم التسجيل بمنح الجرعة الأولى لمن لم يسجل سابقا على موقع الوزارة أو من  لم يتلقى ردا من موقع وزارة الصحة بموعد التطعيم وقام بالتسجيل على الموقع  كما تم منح الجرعة الثانية أيضا لمن يتوافق موعد تلقيه لها اليوم. 


وأشار  الدكتور على مهران عضو مجلس الشيوخ أمين مساعد الحزب  إلى أن الحزب مستمر في جهوده لمساندة الدولة في شتى المجالات.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب «مستقبل وطن» لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم بمختلف الوسائل.