لسبب غريب.. رجل أعمال يشتري ناديا رياضيا لابنه |فيديو

صورة للنادي
صورة للنادي

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، فيديو يظهر به ولد يبلغ وزنه ١٢٦ كيلوجراما، وهو يجري في ملعب لكرة القدم، مما أثار دهشة متابعي "السوشيال ميديا". 

 

اقرأ أيضاً | تغريم رجل 7700 دولار لتعويض طليقته على قيامها بالأعمال المنزلية

 

وأتضح بعد ذلك أن ‏رجل أعمال صيني قام بشراء نادياً لكرة القدم لابنه البدين على أمل أن يتدرب ليصبح لاعباً محترفاً ويشارك في المباريات الرسمية.

 

وكان "هو شيهوا" يحلم بأن يكون لاعباً محترفاً، لكن ضعف موهبته وانغماسه في عالم التجارة قد حالا دون ذلك، فقرر تحقيق حلمه عبر ابنه الذي يبلغ وزنه ١٢٦ كلجم.

 

وأفاد موقع "أوديتي سنترال"، أن رجل الأعمال الذي يبلغ من العمر ٣٥ عاما، اشترى نادي "تسيبو كوجو" لكرة القدم، ينشط في دوري الدرجة الثانية حتى يتمكن مع ابنه البدين من اللعب في المباريات الرسمية.


ولم يكتف شيهوا بأن يكون "المهاجم الرئيسي" للفريق فقد ضم كذلك ابنه الذي يبلغ من الوزن ١٢٦ إلى قائمة اللاعبين الأساسيين، وهو أمر كان سيكون أمرا عاديا لو أن لدى الفتى الإمكانيات والقدرات اللازمة لاحتراف تلك الرياضة.

 

 ولكن ذلك المراهق يزن أكثر من ١٢٦ كيلوجراما، وبالكاد يستطيع الجري وببطء لمدة خمس أو عشر دقائق على أقصى تقدير.

 

وحتى الآن شارك مالك النادي في مباراة واحدة لفريقه بعد أن ارتدى القميص رقم عشرة، فيما لا يملك المدرب أو اللاعبين أي قرار بشأن الاعتراض على مشاركة "الفتى المدلل" خوفا من فقدان مصدر رزقهم.

 

وتبانيت ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أشاد البعض بجرأة رجل الأعمال وطموحه، بينما قال آخرون أنه بأفعاله أنه يسخر من الرياضة ويهين مدرب ولاعبي النادي.


ولم يثبت "الثنائي القاتل" قيمته على أرض الملعب، إذ يحتل الفريق حاليا المركز الأخير في ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة حاز عليها من أصل خمس مباريات خاضها، وإذا استمر الوضع على ما هو عليه، فإن هبوط النادي إلى الدرجة الثالثة سيكون أمرا حتميا.