تطوير قرى ومراكز سوهاج تفعيلا لمبادرة «حياة كريمة»

رئيس طهطا خلال اللقاء
رئيس طهطا خلال اللقاء

عقدت الدكتورة فريدة سلام رئيس مجلس مركز ومدينة طهطا اجتماعًا مع ممثلي المجتمع المدني لمناقشة جميع المشروعات المطروحة في مبادرة «حياة كريمة» وتنمية الريف المصري والمتمثلة في تطوير المداخل والمخارج القرى، ورفع كفاءة الطرق والإنارة والصرف الصحي وتطوير آليات جمع القمامة وتبطين الصرف المغطى للترع والذي تم تنفيذه في العام المالي الحالي والمشروعات المعطلة منها التي سيتم تنفيذها خلال هذا العام والمشروعات الجديدة التي تم وضعها خلال هذا العام.

اقرأ أيضاً | تحصيل غرامات فورية لعدم ارتداء الكمامات بمركز طهطا في سوهاج

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بالمتابعة المستمرة للمبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لتنمية الريف المصري وما تم تنفيذه على أرض الواقع. 

حضر اللقاء مع رئيس المدينة وكل من: مختار الكيلاني رئيس لجنة فض المنازعات بمحافظة سوهاج  ممثلا عن قرية بنهو، وسعد الدين يونس وحسن على محمود ممثلين عن قرية حاجر مشطا وأبو الغيط عبد العال محمدين ممثلا عن قرية الشيخ رحومه وحسين عقيلي عن قرية بنجا وأحمد القياس من شطورة.

وتم خلال اللقاء مناقشة جميع الحلول المطروحة لإنهاء هذه المشروعات في جدول زمني محدد وتم توجيه الشكر للدكتورة فريدة سلام رئيس المركز على حسن المتابعة.