قامت فريدة سلام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، بحملة بمختلف الشوارع والميادين والمواقف بمدينة طهطا وتفعيل القرار الخاص بوجوب ارتداء الكمامات، في إطار توجيهات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج وتفعيلا للقرارات والتعليمات الخاصة بتطبيق الإجراءات الاحترازية حرصا على صحة وسلامة المواطنين.
اقرأ أيضا
سوهاج خلال أسبوع| المحافظ يحتفل بالعيد القومي ويفتتح مشروعات خدمية
وأسفرت الحملة، تحرير عدد 16 محضر عدم ارتداء الكمامة وتم تحصيل الغرامة واتخاد الإجراءات القانونية اللازمة.
وأكدث المدير العام فريدة سلام رئيس المركز، على أن الهدف من هذه الإجراءات والقرارات هو الحد من انتشار فيروس كورونا والحرص الشديد على صحة وسلامة المواطنين بطهطا وقراها.


ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة





