أنشطة توعوية ولقاءات مجتمعية بقرى مبادرة «حياة كريمة» بالمنوفية

 مبادرة حياة كريمة
مبادرة حياة كريمة

صرح الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية ، بأن فريق التوعية والمشاركة المجتمعية بالشركة توجه لقرية سمادون بأشمون وقريتى شمياطس ودراجيل بالشهداء لتنفيذ عدد من الأنشطة التوعوية واللقاءات المجتمعية للمواطنين بالقرى المستهدفة من مبادرة حياة كريمة بالمنوفية للتعريف بمشروعات المياه والصرف الصحي التي يتم تنفيذها بالقرى المستهدفة. 

وأكد نجيب أنه تم عقد لقاءات مجتمعية لتعريف المواطنين بالمشروع، ومدى اهتمام الدولة بتوصيل المرافق الحيوية، لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتوفير حياة كريمة للمواطنين بالإضافة إلى توعيتهم بضرورة الحفاظ على المشروعات التي يتم تنفيذها للاستفادة من الاستثمارات التي تقوم الدولة بضخها في البنية التحتية. 

 

اقرأ أيضا| ضبط 1.6 طن مواد غذائية مجهولة المصدر بالمنوفية

وأوضح نجيب أن أنشطة التوعية شملت توزيع بروشورات ولصق بوسترات توعوية، مع عقد لقاءات مع الأهالي للتعريف بأهمية الحفاظ على المياه وطرق الترشيد الصحيحة، وتعريفهم بالقطع الموفرة والتى تخفض استهلاك المياه وانعكاسها على فاتورة الاستهلاك.

وأضاف رئيس شركة المياه  أنه تم التنويه عن الخدمات التى تقدمها الشركة وآليات تقديم الشكاوى، ودور الخط الساخن 125، وكيفية تحميل تطبيق قراءتى لإبلاغ قراءة العدادات .