رغم الهزيمة أمام الزمالك.. محافظ بورسعيد يكافئ لاعبي المصري

هزيمة المصري أمام الزمالك
هزيمة المصري أمام الزمالك

كتب: السيد رزق

في محاولة جديدة لرفع الروح المعنوية لفريق الكرة بالنادي المصري بعد الهزيمة أمام الزمالك مؤخراً، أشاد محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، بالأداء القوي والروح القتالية العالية التي ظهر بها لاعبي فريق النادي المصري في مباراة الموسم أمام الزمالك.

وقال المحافظ، إن الفريق كان أكثر من ند والأقرب لتحقيق الفوز في فترات عديدة من المباراة.

اقرأ أيضا|مياه قنا تنظم حملة لتوعية المواطنين بمشروعات «حياة كريمة»

كما أشاد المحافظ بجهد الجهاز الفني بقيادة الكابتن علي ماهر والذي وصل الفريق معه لهذه المكانة والشكل والأداء العالي الذي أشاد به النقاد وجماهير الكرة في مصر.

وقرر المحافظ صرف مكافأة إجادة للفريق والجهاز الفني بعد مباراة الزمالك وتم إيفاد مندوب من المحافظة اليوم لتسليمها إلى اللاعبين والجهاز الفني بمعسكرهم ببرج العرب.

وطالب المحافظ الجهاز الفني واللاعبين بالحفاظ على المستوى والروح العالية في المباريات القادمة للاستمرار في المنافسة على المراكز المتقدمة بالدوري والوصول إلى أبعد نقطة في مسابقة كأس مصر.

وكان الفريق الأول للكرة بالنادي المصري قد حصل على تأييد ودعم طوال الفترة الماضية.. إلا أنه انهزم في مباراته الأخيرة  أمام الزمالك وهي المباراة التي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقرر المدير الفني للفريق الكابتن علي ماهر منح لاعبيه راحة سلبية ليوم واحد، ثم بدأ عصر اليوم الأربعاء تدريباته بمعسكره المغلق المقام بأحد فنادق مدينة برج العرب وذلك استعدادًا لمباراته بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق وادي دجلة والمقرر إقامتها في الخامسة مساء الجمعة القادم على إستاد الإسكندرية.