مياه قنا تنظم حملة لتوعية المواطنين بمشروعات «حياة كريمة»

مياه قنا تنظم حملة لتوعية المواطنين بمشروعات حياة كريمة 
مياه قنا تنظم حملة لتوعية المواطنين بمشروعات حياة كريمة 

نظمت إدارة التوعية والإعلام والخط الساخن بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، حملة للتوعية بأهداف المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرى الزهنات وأبودياب والسمطا بمركز دشنا، لتعريف المواطنين بأهمية المشروعات الجاري تنفيذها وتأثيرها الصحي والبيئي وضرورة الحفاظ على تلك الاستثمارات التي تضخها الدولة في قطاعي مياه الشرب والصرف الصحي.

اقرأ أيضا|محافظ المنوفية يتابع تطورات أعمال المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بأشمون

وأوضح محمد مصطفى حجاج مدير إدارة التوعية والإعلام، بأن الحملة سوف تشمل تعريف المواطنين بالمبادرة وتنفيذ زيارات منزلية عن ترشيد استهلاك المياه والاستخدام الأمثل للصرف الصحي واستبيانات للمواطنين.

وتابع حجاج: "كما تشمل الحملة عقد لقاءات جماهيرية مع المواطنين للتعريف بأهمية هذه المبادرة وذلك بتوجيهات من المهندس رجب عرفة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا".

وفي ذات السياق، تعرف مسئول إدارة الخط الساخن وفريق التوعية، على شكاوى المواطنين من خلال المتابعات الميدانيه وتم تلقي عدد من الشكاوى التي تخص المواطنين من شكاوى المياه والصرف الصحي، عن طريق المقابلات المباشرة مع المواطنين، وتسجيل الشكاوى وجاري العمل على حلها ومتابعة تنفيذها.

وأكد "عرفة"، أن محافظات الصعيد ومحافظة قنا بشكل خاص، تحظى باهتمام كبير من قبل القيادة السياسية بهدف التطوير والنمو للصعيد الذي أُهمل لسنوات عديدة، وأن المشروعات الجاري تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتي تساهم في زيادة كميات المياه المنتجة لتصل المياه للمناطق البعيدة وأطراف الشبكات ومد الخدمة للمناطق المحرومة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.