محافظ الأقصر يتفقد مركز التطعيم ضد فيروس كورونا بمستشفى الحميات

محافظ الأقصر يتفقد مركز التطعيم ضد فيروس كورونا
محافظ الأقصر يتفقد مركز التطعيم ضد فيروس كورونا

تفقد محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، مركز التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد بمستشفى الحميات والجهاز الهضمي والكبد بالأقصر، لمتابعة انتظام أعمال تلقي المواطنين للقاح وتذليل أي عقبات للتيسير على المواطنين.

وتابع المحافظ خلال تفقده للمركز، سير العمل داخل المركز والمسارات التي يمر بها متلقي اللقاح داخل المركز الذي يعمل من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء، كما حرص المحافظ على الاستماع إلى المواطنين المتواجدين بالمركز للاستفسار عن أي عقبات تواجههم، مشددا على ضرورة الالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وحسن استقبال ومعاملة المواطنين، ومناشدا أهالي وأبناء المحافظة بضرورة الإسراع بالتسجيل لتلقي اللقاح حرصًا على صحتهم وسلامتهم.

اقرأ أيضا | «قومي المرأة» ينظم حملات توعية بأهمية لقاح كورونا في الاقصر

كما تفقد محافظ الأقصر، عيادات علاج فيروس سي وبي، لمتابعة انتظام الأعمال بها، كما تفقد أعمال إحلال وتطوير مبنى الحميات القديم، الذي سيشمل غرف مرضى وأشعة وعنايات حميات وجهاز هضمي وصدر وعمليات مناظير.


وفي ختام الجولة أشاد محافظ الأقصر، بجهود الأطقم الطبية في تقديم الرعاية الطبية لمواجهة فيروس كورونا وتقديم اللقاحات من خلال المراكز المتخصصة لاستقبال المواطنين والبالغ عددها 4 مراكز على مستوى المحافظة في كل من الأقصر وإسنا وأرمنت والعديسات.


ورافق محافظ الأقصر، خلال الجولة، كل من العميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، والدكتور طاهر أيوب وكيل وزارة الصحة بالأقصر، والدكتور محمد الرملي مدير مستشفى الحميات والجهاز الهضمي والكبد، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.