بملابس الزفاف.. شهر العسل في الملعب

شهر العسل في الملعب
شهر العسل في الملعب

لم تستطع العروس مقاومة إغراء ملعب كرة السلة ولم ترض خلع فستان الزفاف قبل أن تلعب مع عريسها مباراة سلة تشهد على بداية حياتهما الزوجية.

التقيا العروسين لأول مرة في ملعب كرة السلة والذي شهد قصة حب من النظرة الأولي، وسريعا ما تم التفاهم بينهما ليتفقا على الزواج، الذي تم بعد ستة أشهر من أول لقاء بينهما.

والعريس هو لاعب السلة رياض شرارة كابتن فريق كرة السلة بنادي الجزيرة والعروس منى محمد محيي الدين كابتن فريق المدرسة لكرة السلة، وحضر الزفاف أصدقاء العروسين من لاعبي كرة السلة.

وهمست العروس في أذن عريسها برغبتها أن تكون بداية حياتهما من خلال ملعب كرة السلة بإجراء مباراة بينهما بملابس الزفاف، وعلى الفور وافق العريس لتبدأ حياتهما الزوجية في نفس أول مكان التقيا فيه وهو ملعب كرة السلة بنادي الجزيرة الذي فوجئ المسئولون عن النادي بقدم العروسين بملابس الزفاف إلا أنهم لم يمانعوا في تنفيذ رغبة العروسين.

للفتيات.. هذا ما يمكنك ارتداؤه في حفل زفاف النهار

وبرشاقة انطلقت العروس تلتقط الكرة لمراوغة عريسها وتتوجه إلى السلة لإحراز أول النقاط لتنطلق زغرودة وسط الملعب من رواد النادي ليقف العريس خجلا , وسط هتافات رواد النادي لتشجيع العروس التي تسيدت المباراة وأظهرت مهارتها في كرة السلة لتفوز في أول مباراة بينهما، ليضحك العروسين من قلبهم ويضع العريس قبلة على خد عروسة .

وكشفت العروس أن العديد من البنات يجدن لعب كرة السلة وكن يحصلن على البطولات المحلية ليضيف العريس أن البنات يحتجن العناية في التدريب والجدية من أجل أن يكون عندنا منتخب نسائي قوي يستطيع تمثيلنا في المحافل الخارجية، بحسب ما نشرته مجلة  أخر ساعة في عددها الصادر بتاريخ 3 أبريل 1968.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم