قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الساحل تجديد حبس مسجلي خطر تاجرا في النقد الأجنبي في السوق السوداء خارج السوق المصرفية بالمخالفة لقانون البنك المركزي، 15 يوما على ذمة التحقيقات.
ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، القبض علي مسجلين خطر ضبط بحوزتهما كمية من العملات الأجنبية بمنطقة الساحل.
اقرأ ايضا|زادت 100%.. ممتلكات البنوك المصرية بالخارج وصلت 20 مليار دولار
تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا يفيد بتمكن قوة أمنية تابعة لإدارة تأمين الطرق والمنافذ بمديرية أمن القاهرة والمعينة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة الساحل من ضبط شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بمحافظة الإسكندرية حال استقلالهما إحدى سيارات الأجرة بدائرة القسم وبحوزتهما مبلغ مالي "عملات أجنبية"، وبمواجهتهما اعترفا بتحصلهما على المبلغ المالي المضبوط بحوزتهما من أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة الموسكى بقصد الإتجار به خارج نطاق السوق المصرفية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وعرضهما على قاضي المعارضات بالمحكمة الذي أصدر قراره المتقدم.

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





