بيراميدز على موعد ثقيل مع الرجاء..و«عامل» البعثة يتعرض للضرب بسبب أعمال سحر !

بيراميدز يستعد لمواجهة الرجاء البيضاوى المغربى فى نصف نهائى الكونفيدرالية
بيراميدز يستعد لمواجهة الرجاء البيضاوى المغربى فى نصف نهائى الكونفيدرالية

كتب محمد حامد:
ضرب بيراميدز موعداً ثقيلاً مع مواجهة الرجاء البيضاوى المغربى فى نصف نهائى الكونفيدرالية، وذلك بعد أن سحق بطل المغرب فريق أورلاندو بيراتس فى إياب ربع النهائى برباعية وكان الذهاب قد انتهى بالتعادل 1/1.

أما بيراميدز فقد تأهل على حساب إنيمبا بطل نيجيريا سواء بالفوز عليه ذهاباً 4/1 والتعادل فى مباراة الإياب 1/1.

ورغم أن بيراميدز حديث العهد فى البطولات الأفريقية إلا أنه يمتلك رقماً سلبياً أمام الفرق المغربية، فلم يشارك الفريق سوى فى النسخة الماضية من نفس البطولة، وخسر نهائى اللقب الماضى أمام نهضة بركان الذى سيلتقى الأهلى يوم الجمعة القادم على بطولة السوبر الأفريقى.

خسارته أمام نهضة بركان لم تكن الخسارة الوحيدة أمام الفرق المغربية فقد خسر بيراميدز مرتين فى النسخة الحالية أمام الرجاء ذهاباً وإياباً فى مرحلة دور المجموعات.. الأولى كانت بثنائية والثانية بثلاثية. وتعد مواجهة الرجاء صعبة على بيراميدز، حيث تميل كفة الخبرات والعامل النفسى لصالح الفريق المغربى وهو ما ظهر فى مباراتى دور المجموعات إلا أن الوضع قد يختلف فى الأدوار الإقصائية.

ومن جانبه تحدث محمود فتح الله المدرب المساعد بجهاز بيراميدز، وقال عقب انتهاء مباراة أول أمس أمام إنيمبا أن فريقه يسعى لمعادلة إنجاز الموسم الماضى بل وتخطيه، أى بالتأهل للنهائى ومن ثم التتويج باللقب.

وأشار إلى أنهم يخوضون البطولة كل خطوة منفصلة بذاتها، مضيفاً أن التأهل للمربع الذهبى خطوة مهمة. وأشاد فتح الله باللاعبين، مؤكداً امتلاكهم للجدية والرغبة الكافية لتحقيق هدفهم المنشود، بالإضافة إلى أن النادى ككل يملك إمكانات جيدة.

وفى سياق آخر تعرض عامل غرف ملابس بيراميدز للضرب من قبل بعض الأشخاص المنتمين لفريق إنيمبا بعدما أزال العامل من المرمى قبل انطلاق المباراة ما أسماه بيراميدز فى بيانه أشياء متعلقة بأعمال سحر مثل أرجل قرود، مما جعل جماهير إنيمبا تغضب، ويتعدى بعض الأشخاص على العامل إلا أن الأمن تدخل وأنهى الأزمة.