المنتخب يطلب «وديتين» قبل كأس العرب

حسام البدرى
حسام البدرى

طالب الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بتوفير مباراتين وديتين خلال أقرب توقف دولى وذلك استعدادا لمنافسات بطولة العرب والتى تقام فعالياتها بقطر.


جاء ذلك خلال اجتماع حسام البدرى مع احمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة بالجبلاية لعرض تصورات المرحلة المقبلة واحتياجات المنتخب لإعتمادها وتيسير كافة الإجراءات المطلوبة.


وناقش المدير الفنى مع جهازه الفنى كافه تصورات المرحلة المقبلة والاستعدادات الفنية الخاصة بالمنتخب وإستعراض كل المواقف والمواعيد والإلتزامات الواقعه على عاتق الاتحاد والأندية بما يضمن إتاحة فرصة كبيرة لشكل إستعدادات المنتخب الوطنى قبل خوض أجندة سبتمبر القادم، كما تم توزيع المهام لمتابعة كل العناصر سواء المحلية أو المحترفين وحصر مواعيدهم المتفاوتة فى كافه المسابقات.


يأتى ذلك فى ضوء التعديلات التى طرأت من قبل الفيفا بتأجيل مباراتى أنجولا والجابون فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم إلى شهر سبتمبر القادم وهو ما قد يترتب عليه تغييرات فى برنامج الإعداد خلال الفترة المقبلة بما يضمن المحافظة على مصلحة كل الأطراف للحد من الأعباء وحالات إجهاد اللاعبين لتدارك تلك الظروف الصعبة والاستثنائية التى تمر بها الكرة المصرية.


حضر الاجتماع محمد بركات مدير المنتخب وأعضاء الطاقم الفنى طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي.