منتخب الصالات يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة البحرين فى كأس العرب

المنتخب الوطني لكرة الصالات
المنتخب الوطني لكرة الصالات

أحمد إسماعيل

يختتم اليوم المنتخب الوطني لكرة الصالات تدريباته استعداداً لمواجهة البحرين المقرر لها غدا في ختام منافسات الدور الأول من بطولة كأس العرب التى تستضيفها مصر حتى نهاية الشهر الجاري.

ويخوض الفراعنة منافسات البطولة بقائمة تضم كلاً من؛ عبدالرحمن عباس ومحمود عبدالوهاب وعبدالرحمن عيد وعلاء محمد عيسي وإبراهيم محمد عوض وبلال السيد محمود والمعتز بالله سامي ومحمد عبدالحميد وأحمد محمد عبدالقادر ومحمد سعيد لبيب ومصطفي عيد خلف وخالد عبدالله عبدالحليم وخالد يسري إبراهيم ورجب رمضان علي وعبدالرحمن سيد مصطفي ومحمد طلعت بوجي .. ويقود المدرب المصري هشام صالح صفوف منتخب بلاده فنيا.

في حين تقام اليوم مباراتي السعودية أمام الإمارات والمغرب أمام جزر القمر في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

وقال عدنان محمد حسن الهولي مدرب منتخب الإمارات لكرة الصالات، علي استفادة منتخب بلاده من المشاركة في بطولة كأس العرب التي ينظمها الاتحاد العربي، مشيراً إلي أن تطلع منتخب الإمارات لتقديم مستوي جيد في مباراة السعودية التي يعتبرها صعبة واللعب علي الفوز.

وعن مواجهة الإمارات قال لويس فونيسكا مدرب السعودية، إن المباراة لن تكون سهلة علي الإطلاق وأن النسبة متكافئة بين المنتخبين، مشيراً إلي أن المنافس يمتلك لاعبين متميزين، لكنه يبحث عن فوز ثاني يضمن لمنتخب السعودية التواجد في الدور.