بعد اخر مباراة مع الفريق .. فينالدوم: سأكون مشجعًا لليفربول مدى الحياة

فينالدوم
فينالدوم

تعهد جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول بأنه سيكون مشجعًا لليفر مدى الحياة بعد أن قدم أفضل ما لديه في آخر ظهور له مع النادي أمس الاحد .


وقاد لاعب خط الوسط الريدز للفوز 2-0 على كريستال بالاس في آنفيلد وحصلوا على المركز الثالث في الدوري الإنجليزي وتأهلوا لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفي حديثه أوضح فينالدوم - الذي تم تكريمه من قبل زملائه وأعضاء الجهاز الفني بعد صافرة النهاية - أن هذه المباراة كانت آخر مباراة يلعبها مع الفريق، حيث من المقرر أن ينتهي عقده في غضون ستة أسابيع.

ولعب صاحب القميص رقم 5 " 237 "مباراة وسجل 22 هدفًا وحصل على أربعة ألقاب كبرى - الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي - منذ التوقيع من نيوكاسل يونايتد في عام 2016.

وعن مشاعره قال  "سعيد بالطبع لأننا تأهلنا لدوري الأبطال مرة أخرى. أعتقد أنه إذا نظرت إلى الوراء قبل بضعة أسابيع، لم يعتقد أحد أنه من الممكن أن نتأهل إلى دوري أبطال أوروبا مرة أخرى. لذا، أنا سعيد حقًا لأننا ما زلنا قادرين على تغيير الوضع والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا. أعتقد أن هذا شيء يستحقه هذا النادي، وهو شيء يستحقه المشجعون  واللاعبون أيضًا ولكن على الجانب الآخر من المحزن أيضًا أنها آخر مباراة لي سينتهي تعاقدي مع ليفربول ".

وعن عدم الشعور بالندم قال " الأسف الوحيد الذي سأشعر به على الأرجح هو أنني لم أستطع المغادرة مع لقب أو جائزة، بالطبع سيكون ذلك جيدًا بالنسبة لي وللمشجعين وللجميع لكن الجميع يعرف الظروف التي مررنا بها خلال الموسم كان الأمر صعبًا للغاية  صعبًا حقًا. لكن إذا نظرت كيف غيرنا الأمور  قبل بضعة أسابيع لا أعتقد أن الكثير من الناس كانوا يعتقدون أننا يمكن أن ننتهي في المركز الثالث ونتأهل لدوري الأبطال هذا جيد أنا سعيد لأننا جعلنا ليفربول في دوري أبطال أوروبا وأنني ساهمت في وضعهم في مكان جيد قبل أن أغادر "

وعن اللحظة التي يتمنى أن يكررها في مسيرته مع ليفربول قال "أعتقد أن الجميع سيفكرون في مباراة برشلونة، لكن بالنسبة لي، فهي أكبر من ذلك بكثير. أحب كرة القدم وأحب هذا النادي كثيراً. أعتقد أن العلاقة التي تربطك كلاعب بالنادي مع الفريق والجهاز الفني والأشخاص الذين يعملون في [ملعب التدريب] هذا بالنسبة لي أكثر أهمية من كل الأشياء التي أملكها بشكل أساسي إلى جانب ذلك الجوائز وكل شيء كان لطيفًا لكن الشعور الذي كان لدي التفكير في تلك الأشياء "

وأضاف " عندما يسألني الناس ، "كيف هو اللعب في آنفيلد مع جماهير ليفربول؟" من الصعب بالنسبة لي وصف الوضع، لأنني لا أستطيع العثور على الكلمات المناسبة لذلك أقول فقط  "هذا شيء يجب أن تشعر به" هذا هو أهم شيء سأحتفظ به في قلبي وبالطبع الأشياء الإضافية  دوري الأبطال وكان لقب الدوري الممتاز لا يصدق خاصة وأن النادي اضطر إلى الانتظار 30 عامًا لسوء الحظ لم نتمكن من الاحتفال به مع الجماهير لكنها كانت كل الأشياء الإضافية الجيدة بالنسبة لي ".

وعن العودة للاستمتاع باللعبة كمشجع قال "إذا كان ذلك ممكنًا، فأنا أحب أن أعود. إن الشعور الذي ينتابني، والشعور الذي تشعر به عائلتي مع هذا النادي، هو مجرد أشياء جيدة. آمل أن يكون من الممكن أن أعود لمشاهدة مباراة ودعم ليفربول لأنني سأكون مشجعًا لليفربول مدى الحياة" .

كلوب: «صلاح» أنقذ ليفربول