إستمرار حملات إزالة التعديات ومخالفات البناء بالشرقية  

حملات إزالة التعديات
حملات إزالة التعديات

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بإستمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي على الرقعة الزراعية داخل نطاق كل مركز ومدينه حرصاً على حق الدولة والشعب.

 

 

كما طالب  المحافظ رؤساء المراكز والمدن باستمرار حملات رفع الأشغالات المخالفة والإعلانات غير المرخصة بالشوارع والميادين الرئيسية لإعادة الشكل الحضارى والجمالى للمدن.

 

 

إقرأ أيضًا | فحص 2 مليون و 200 ألف فتاة وسيدة فى المبادرة الرئاسية لصحة المرأة بالشرقية

 

 

فقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالسماعنة ومسؤلى الجمعية الزراعية والقسم الهندسى بالوحدة  بتنفيذ  إزالة بناحية قرية غزالة عبدون عبارة عن سور من جهتين بالطوب الابيض بمساحة ٧٠ م وارتفاع ١,٥ م خارج الحيز العمراني وتمت الإزالة الكلية على نفقة المخالف.

 

 

كما شنت رئاسه المركز حمله بحضور مسؤول قسم الإعلانات بالمجلس لرفع وإزالة الإعلانات المخالفة بشوارع المدينة حيث تم رفع (١٧) اعلان مخالف.

 

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم من ازالة تندة حديدية بحوامل داخل سور مخالف مُقامة على أرض زراعية بمساحة ١١ سهم بمنشأة قاسم التابعة للوحدة المحلية بجميزة بني عمرو وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.