إزالة 8 مخالفات بناء بالشرقية.. والمحافظ يؤكد ضرورة تكثيف الحملات

مخالفات بناء
مخالفات بناء

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن بضرورة استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله من خطورة كبيرة وتأثير سلبي على الرقعة الزراعية.

  وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق المستمر مع كافة الجهات الأمنية لمنع أي تعديات على الأرض الزراعية وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين..

فقامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بإيقاف أحد المواطنين أثناء قيامه بصب سقف دور لبناء مخالف بدون ترخيص بقرية النخاس وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

اقرأ أيضا|إزالة العقارات المتعارضة مع محور عدلي منصور بشارع المشروع في المطرية

كما قامت رئاسة مركز ومدينه منيا القمح بالتنسيق مع الوحده المحلية بملامس  بالتصدي لحالة بناء مخالف على مساحة 40 متر من الأرض الزراعية عبارة عن مقابر بقرية الولجا وعلى الفور تم إيقاف الأعمال المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالف ..

  و️شنت ومركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحده المحليه بشبرا النخله والقسم الهندسي بالوحدة حملة ازاله فوريه لتعدى أحد المواطنين على طريق عزبة ذكى لقطعه ارض لضمها لأرضه، فتم إزالة التعدى بمساحة 2م عرض وطول 300م وتم تمهيد الطريق مرة أخرى للمارة وتمت الإزالة على نفقة المواطن واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بالتنسيق مع رئيس الوحده المحليه بالمحمودية والقسم الهندسي بالوحدة  بازاله تعدى من أحد المواطنين على طريق عزبة البرنس علي مساحة ٣٠متر عباره عن قواعد مسلحة وتمت الإزالة على نفقة المواطن.. كما قامت الوحدة المحلية بمنزل حيان والقسم الهندسى بإزالة أعمدة خرسانية على مساحة ٦٠متر بعزبة خلوة دبوس وتمت الإزالة على نفقة المواطن..

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية وقسم الازالات بإزالة فورية في المهد بناحية أبو شميس التابعة للوحدة المحلية بسعود  علي مساحة 80 متر  حيث تم إزالة مباني بالطوب الدبش الأبيض وتم تسليم الأرض للزراعة وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين..

كما قام رئيس الوحدة المحلية بسماكين الغرب بإزالة فورية في المهد بناحية أبو غازي التابعة للوحدة المحلية بسماكين الغرب  علي مساحة قيراط  حيث تم إزالة وردم حفر خرسانة وتم تسليم الأرض للزراعة وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين ..

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبوكبير بازاله حاله تعدي  عبارة عن منزل بلوك ابيض علي مساحه 175 متر  مقام علي أرض زراعيه بناحيه كفر ابو قوره التابعه للوحده المحليه ببني عياض وتمت الإزالة حتى مستوى سطح الأرض.