إجراءات رادعة لمواجهة «كورونا» بالشرقية اليوم

لمواجهة كورونا بالشرقية  غلق ١٥مقهى  ومصادره ٦٠  شيشة
لمواجهة كورونا بالشرقية  غلق ١٥مقهى  ومصادره ٦٠  شيشة

قامت  الأجهزة التنفيذية والأمنية بمحافظة الشرقية  بفض سرادق عزاء  وغلق ١٥ مقهى وكافية  ومصادرة ٦٠  شيشة من المقاهي والكافيهات وتحصيل غرامات من ٢٧ مواطنا  لعدم ارتدائهم الكمامات.

اقرأ أيضا | 500 مليون جنيه لإقامة مجمع طبي متكامل بالفرافرة


كان المحافظ الدكتور ممدوح غراب قد أكد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية  والوقائية  لمنع انتشار كورونا وتكثيف الحملات اليومية للتأكد من التزام أصحاب المحال التجارية والمطاعم والكافيهات وقاعات الأفراح والمناسبات لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، فقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس   بحملة مكبرة أسفرت عن ضبط ١٧ مواطنا من غير الملتزمين  بارتداء  الكمامات الوقائية ومصادرة ١٠ شيش من كافيهات مختلفة.

 
كما قامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بحملة تم خلالها غلق  ٥ كافيتريات ومحال تجارية و٣ ملاعب كرة ومصادرة ٣٠ شيشة  واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.    
    
كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة ههيا  من فض سرادق عزاء كبير بقرية المهدية وغلق ٢ مقهى بها ومصادرة ١٠ شيش وتحصيل غرامات فورية  من ١٠ مواطنين  لعدم التزامهم بارتداء الكمامات الوقائية  

كما قامت  رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم  بحملة مكبرة تم خلالها غلق ٤ كافيهات بقرية قرموط صهبره  ومصادرة ١٠  شيش  وتحرير محاضر للمخالفين.