غيابات بالجملة للزمالك أمام الطلائع في لقاء الليلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية أمام طلائع الجيش، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويغيب عن الزمالك عدد كبير من اللاعبين لأسباب مختلفة، حيث يغيب محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك عن مواجهة طلائع الجيش، بسبب عدم اكتمال جاهزيته الفنية بعد عودته من الإصابة بفيروس كورونا.

ويغيب محمود علاء مدافع الفريق هو الأخر، بسبب الإصابة بمزق في العضلة الضامة، تعرض لها في المباراة الماضية أمام إنبي.

ويتواصل غياب عبدالله جمعة الظهير الأيسر للزمالك عن مباريات الفريق في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة في الركبة.

كما يفتقد الزمالك لخدمات يوسف إبراهيم أوباما بسبب إصابته، وحرص الجهاز الفني والطبي على منحه راحة على أن يخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للمباريات المقبلة .

وتضم قائمة الغائبين المغربي حميد أحداد الذي يعاني من الإصابة بالتواء في الكاحل، والتي تعرض لها خلال مباراة إنبي الماضية، كما يغيب الثنائي محمود عبد الرازق “شيكابالا” وإمام عاشور بسبب الإيقاف.

وضمت قائمة الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمود جنش - محمد عواد.   
خط الدفاع: حازم إمام - حمزة المثلوثي – محمود الونش – محمد عبد الغني - محمد عبد السلام – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح  
خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر –  محمد أشرف روقا - محمود عبد العزيز  - أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي – سيف جعفر.  
خط الهجوم:  مروان حمدي – سيف الدين الجزيري - أسامة فيصل.

ويدخل فريق الزمالك المباراة في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد ٤٨ نقطة، وذلك بعد أن خاض الأبيض ٢٢ مباراة فاز في ١٤ لقاء وتعادل في ٦ مباريات وخسر في مواجهتين، وسجل لاعبو الأبيض في بطولة الدوري ٣٩ هدفا كأقوى هجوم في المسابقة، وتلقت شباكه ١٥ هدفاً، كأقوى ثاني خط دفاع بالمسابقة.

تأمين الصدارة.. الزمالك يتطلع لمواصلة الانتصارات فى مواجهة قوية أمام الطلائع