تأمين الصدارة.. الزمالك يتطلع لمواصلة الانتصارات فى مواجهة قوية أمام الطلائع

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الخميس، عندما يستضيف فريق طلائع الجيش باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض صدارة المسابقة برصيد 48 نقطة، في حين يحتل الفريق العسكري المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي كارتيرون لمواصلة الانتصارات والابتعاد بصدارة الدوري، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء من أجل الحصول على الثلاث نقاط، ويفتقد الزمالك لخدمات محمود علاء مدافع الفريق وعبدالله جمعة الظهير الأيسر للإصابة ومحمود عبدالرازق شيكابالا وإمام عاشور للإيقاف، في حين يستعيد الزمالك خدمات أحمد فتوح الظهير الأيسر بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

ومن المتوقع أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد ومحمد عبدالشافي ومحمود الونش ومحمد عبدالغني وحازم إمام وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري.

وأكد الفرنسي كارتيرون للاعبي الفريق على صعوبة المباراة خاصة أن المنافس يقدم عروضاً جيدة في الفترة الماضية، وطالب باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في اللقاء، كما طالب المدير الفني بعدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق العسكري.

وفي المقابل يتطلع فريق الطلائع بقيادة عبدالحميد بسيوني لمواصلة العروض القوية التي يقدمها الفريق في الفترة الأخيرة وتحقيق الفوز في لقاء اليوم لتحسين موقفه بجدول المسابقة المحلية.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال محمد بسام، أحمد علاء، علي الفيل, محمد ناصف، حسن مجدي، عمرو السيسي, مهند لاشين, إسلام محارب، ناصر منسي, أحمد سمير، وعمرو جمال.

وأكد عبدالحميد بسيوني للاعبيه على صعوبة المباراة خاصة أن المنافس فريق قوي ويتصدر الدوري ويخوض المباراة للفوز من أجل المنافسة على اللقب، وطلب المدرب من لاعبيه ضرورة فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق المنافس للحد من خطورته.

اقرأ أيضا| السمري: لجنة الزمالك لم تتقدم باستقالتها من منصبها حتى الآن