بعد نجاحها جماهيرياً.. 4 أعمال درامية تنافس بجزء ثان فى رمضان 2022

الاختيار
الاختيار

عامر أبو حطب

 «الاختيار» و«هجمة مرتدة» يواصلان تقديم البطولات الوطنية.. ومصطفى قمر يبحث عن التواجد من جديد
مصطفى شعبان وعمرو سعد يدخلان عالم رجال الأعمال فى «ملوك الجدعنة 2»

 

انتهى الموسم الرمضاني ونجحت أعمال درامية في نيل إعجاب الجمهور، فيما فشلت أخرى في تحقيق المنتظر منها، لكن يبدو أن ظلال موسم رمضان 2021 ستمتد إلى الموسم المقبل، وذلك بعدما أعلن صناع 3 أعمال إنتاج أجزاء جديدة في رمضان المقبل.


حيث أعلنت شركة سينرجي عن التجهيز لمسلسل الاختيار 3 في شهر رمضان المقبل، وذلك بعدما حقق جزءه الثاني نجاحًا منقطع النظير، ليعتبر أحد أهم الأعمال الرمضانية هذا العام، وقام ببطولته كريم عبدالعزيز, أحمد مكي, إنجي المقدم وأسماء أبواليزيد، وكان من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وتناول العمل بطولات رجال الشرطة في التصدي لقوى الشر، وحمل العمل عنوان «الاختيار 2.. رجال الظل».


مسلسل «الاختيار 2» بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، طارق صبري، محمد علاء، إنجي المقدم، أسماء أبواليزيد، بجانب مشاركة العديد من ضيوف الشرف أبرزهم ماجد الكدواني, أحمد حلمي, أحمد عز, وأحمد العوضي، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.


 أعلنت سينرجي عن التحضير لجزء ثانٍ من مسلسل «هجمة مرتدة» والذي قام ببطولته أحمد عز، وهند صبري، وتناول العمل دور رجال المخابرات في حماية الوطن، وإفشال مخططات المتآمرين وكواليس الثورات العربية وما دار بمصر قبل وبعد ثورة يناير، وهو ما سيستمر سرده في الجزء الثاني من العمل المقرر تقديمه في رمضان 2022.


أما مسلسل «هجمة مرتدة» بطولة أحمد عز، هند صبري، يوسف عثمان، نضال الشافعي، ندي موسي، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، هشام سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة، خالد أنور، مايان السيد، إنجي المقدم، محمد عادل، أحمد حلاوة، سميرة الأسير، وأمير صلاح، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.


كذلك يبحث مصطفى قمر عن التواجد العام المقبل في منافسة دراما رمضان، وأعلن أيضاً عن بدء التجهيز للجزء الثاني من مسلسل «فارس بلا جواز» والذي عرض على قناة النهار، ومن المتوقع أن يتناول الجزء الجديد أحداثاً كثيرة متصلة منفصلة في قالب اجتماعي،  ومن المقرر أن يعقد قمر جلسات عمل الفترة المقبلة مع الكاتب فداء الشندويلي للتباحث حول فكرة العمل في وجود المخرج معتز حسام للاستقرار على قصة العمل في أقرب وقت ممكن، وهو ما سيتم حسمه بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.


وتدور أحداث المسلسل حول فارس الذي يواجه عدة ظروف خارجة عن إرادته، والتي تجبره للبحث عن عروس، تنفيذاً لوصية جده كي يحصل على الميراث.


والعمل بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، مي كساب، بشرى، راندة عبدالسلام، طارق الإبياري،  سليمان عيد،  مصطفى حمزة، والعديد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.


كما بدأ كل من مصطفى شعبان وعمرو سعد التحضير للجزء الثاني من «ملوك الجدعنة»، ومن المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2022، ومن المقرر أن تشهد الأحداث تطورات كثيرة طبقاً لما انتهت به أحداث الجزء الأول.


هذا وتبحث الشركة المنتجة للعمل عن استثمار النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، خاصة أنه يقدم قصة مثيرة لصديقين يعيشان في حارة شعبية وبعد الكثير من الصراعات يصبحان من كبار رجال الأعمال، بعد أزمات كثيرة مع تُجار المخدرات والألماس، ومن المتوقع أن يشهد الجزء الثاني صراعات جديدة لبطلي العمل بعد دخولهما في منافسة مع الكبار.


مسلسل «ملوك الجدعنة» بطولة مصطفى شعبان, عمرو سعد, ياسمين رئيس, عمرو عبدالجليل, رانيا يوسف, وأحمد صفوت وسيناريو وحوار أمين جمال وعبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج صادق الصباح.


وكان قد حقق مسلسل «ملوك الجدعنة»، الذي شارك في سباق رمضان الماضي، نجاحاً كبيراً منذ عرض الحلقات الأولى منه، وذلك بسبب الأداء المميز لبطلي العمل مصطفى شعبان وعمرو سعد، وهو ما جعل البعض يرشحه ليكون أفضل الأعمال التي شاركت في رمضان.

اقرأ أيضا| رقصة خالد الصاوي وتامر حسني تشعل مواقع التواصل| فيديو