أخر الأخبار

الزمالك يُجهز المصابين لموقعة الطلائع.. وأبوجبل ينتظر عرضاً للاحتراف

أبوجبل
أبوجبل

 

ينتظر محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عرضًا من أحد الأندية الخليجية للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقرر اللاعب تأجيل حسم موقفه من العرض المنتظر حتى نهاية الموسم الجاري.


ويفضل أبو جبل الانتظار لنهاية الموسم الجاري لحين وضوح الرؤية بشكل كامل فيما يتعلق بفرص مشاركته مع الفريق، وفي حالة  جلوسه على مقاعد البدلاء  وفقدان مكانه في التشكيل الأساسي سيكون قراره بالرحيل عن الزمالك على سبيل الإعارة إلى الخليج لرغبته في البقاء داخل المستطيل الأخضر والمشاركة بشكل مستمر لضمان تواجده مع المنتخب الوطني.

وكان اللاعب تماثل للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا وانتظم في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية، وغاب الحارس عن الفريق في مباراة إنبي التي أقيمت بالأمس في الجولة الثانية والعشرين للدوري.

وعلى صعيد أخر، طالب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون من الجهاز الطبي بتجهيز الثلاثي المصاب أحمد فتوح الظهير الأيسر وزميله عبد الله جمعة والمدافع محمد عبد الغني للحاق بمباراة طلائع الجيش المقبلة في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري، والمقرر لها يوم الخميس المقبل.

ويعاني فتوح من إصابة بشد في العضلة الخلفية، في حين يعاني جمعة من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، بينما يشكو محمد عبد الغني من إجهاد في العضلة الخلفية.

وفي سياق أخر، استقر الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون على منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة بعد الانتهاء من مباراة إنبي في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الاثنين استعدادا للقاء طلائع الجيش، وفضل المدير الفني منح اللاعبين قسطا من الراحة بسبب ضغط المباريات في الفترة الأخيرة بمسابقة الدوري المصري.
الزمالك يعلن غياب «أحداد وعلاء» عن لقاء طلائع الجيش

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي