«سرايا القدس» تشن هجمات جديدة علي إسرائيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي"، عن تنفيذها عملية جديدة ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي المنتشرة على طول حدود قطاع غزة، وسط استمرار التصعيد العسكري الحاد حوله.
اقرأ ايضاً|أب يبكي علي استشهاد أبنائه الأربعة.. فيديو

وقالت "سرايا القدس" في بيان لها، اليوم الجمعة14 مايو،إن الوحدة المدفعية التابعة لها، خلال هذه العملية التي أطلق عليها اسم "حمم الهاون"، استهدفت "مواقع وحشودات العدو العسكرية المتواجدة داخل تلك المواقع وعلى طول حدود قطاع غزة".

وكانت "كتائب القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس"، أعلنت في وقت سابق اليوم الجمعة 14 مايو، استهداف مصنع للكيماويات بمستوطنة نير عوز الواقعة في صحراء النقب بطائرة مسيرة.

وأعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، فجر اليوم الجمعة 14 مايو، أن 160 مقاتلة قامت في وقت واحد بإطلاق 450 صاروخا على 150 هدفا في قطاع غزة خلال 40 دقيقة ليل الخميس.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في بيان نشره على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "منذ منتصف الليلة الماضية شاركت نحو 160 طائرة انطلقت من 6 قواعد جوية واستخدمت 450 صاروخا وقذيفة للإغارة على 150 هدفا خلال 40 دقيقة".

وأكد أدرعي: أن هذه الغارات الهدف منها توجيه ضربة قوية إلى حركة حماس الموجودة تحت الأحياء الشمالية والشرقية في محيط مدينة غزة.