إيهاب جلال يقود الإسماعيلى إلى الابتعاد عن خطر الهبوط

إيهاب جلال
إيهاب جلال

ارتفعت طموحات جماهير الكرة بالإسماعيلية بعد الصحوة الكبيرة التى يشهدها فريق الكرة الأول منذ تولى إيهاب جلال القيادة الفنية للدراويش وتحقيق 4 انتصارات متتالية منذ انطلاق مباريات الدور الثانى بداية من الفوز على المصرى البورسعيدى والإنتاج الحربى والجونة والبنك.

ووضعت الانتصارات السابقة، الفريق فى المركز الثالث عشر وابتعد عن صراع الهبوط بـ5 نقاط لتتزايد الآمال فى عودة الدراويش لمكانه ومكانته الطبيعية بالتواجد بين الكبار والمربع الذهبى خاصة مع تراجع نتائج فرق المقدمة.

ونجح إيهاب جلال والجهاز المعاون له فى تغيير مسار الدراويش 180 درجة بسرعة غير متوقعة، حيث استفاد من فترة توقف الدورى وعمل على إعادة ترتيب الأوراق ورفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين وإعادة اكتشاف البعض منهم عقب معسكر مغلق بالإسكندرية.

أكثر المتفائلين من عشاق الدراويش والنقاد الرياضيين لم يتوقعوا التغير الكبير فى أداء الدراويش ونتائجة عقب تولى إيهاب جلال الإدارة الفنية للدراويش منذ شهر ونصف الشهر تقريبا حيث تعاقد مع الاسماعيلى فى الـ21 من مارس الماضى عقب رحيل البوسنى دراجان يوفيتش الذى اعتذر عن الاستمرار مع الفريق بسبب سوء النتائج.

قاد إيهاب جلال الإسماعيلى فى 5 مباريات خسر الأولى أمام سيراميكا كليوباترا فى مباراة كان الأفضل فيها ثم حقق الفوز في 4 لقاءات متتالية أمام المصرى والإنتاج الحربى والجونة والبنك وحصد 12 نقطة ليقفز من المركز السابع عشر قبل الأخير، إلى المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة.