فرحة الفنانين بالعيد.. «كعك وبسكويت ورنجة»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تدق طبول الفرحة احتفالا بأول أيام عيد الفطر المبارك، بين الإجازة والعمل والرحلات الساحلية كانت حكايات الفنانين فى أول أيام عيد الفطر المبارك الذى يأتى فى ظروف استثنائية فرضت على الجميع إجراءات احترازية مشددة فى ظل انتشار فيروس كورونا.. «أخبار الناس» تكشف أين يقضى المشاهير العيد فى زمن كورونا وفى مقدمتهم الفنانة أنغام التى أكدت أنها سوف تقضى العيد مع أسرتها بالقاهرة لارتباطها بتنفيذ بعض الأعمال الفنية عقب إجازة العيد مباشرة وتحتفل بتناول قليل من الكعك والبسكويت، وأكدت الفنانة حنان مطاوع بأنها تفضل قضاء إجازة العيد مع طفلتها الصغيرة «اماليا» وزوجها ووالدتها الفنانة سهير المرشدى.

أما الفنانة هالة فاخر فقد قررت هى الأخرى بأن تكون فى منزلها بين أحضان أبنائها وأحفادها حيث تحتفل بالعيد بتناول الأسماك المملحة مثل الرنجة مضيفة بأن ذلك تقليدى أسرى قديم اعتادت عليه منذ أيام طفولتها.

وقالت الفنانة صفاء أبو السعود إنها سوف تتواجد فى منزلها دون احتفال حيث يتزامن العيد مع الذكرى السنوية لرحيل زوجها الشيخ صالح.

وكشفت الفنانة غادة عبد الرازق أنها تقضى إجازة العيد كالمعتاد خارج القاهرة حيث تتواجد حاليا فى بيروت برفقة أسرتها وأعلنت المطربة سميرة سعيد أنها تقضى إجازاتها فى أمارة دبى للاستمتاع بأيام العيد، أما الفنان طارق لطفى فيعيش حيرة بين إجازة فى البيت أو السفر للساحل. 

أما الفنان أحمد مكى فقد أكد أنه سوف يخوض إجازة استجمام بين أحضان شواطئ الساحل الشمالى وهكذا حال الفنانة سلوى عثمان التى تتواجد فى الساحل، كما تحتفل الفنانة نانسى عجرم بالعيد فى بيروت برفقة عائلتها، وهكذا الحال للفنان راغب علامة الذى قرر أن تكون فرحته بالعيد بين أحضان وطنه لبنان وبعيدا عن السفر أو الجلوس فى المنزل وهناك من كتب عليهم قضاء إجازة العيد بين البروفات والتصوير من بينهم الفنان هانى رمزى والفنانة داليا البحيرى اللذان يستعدان للقاء جمهورهما على خشبة المسرح لتقديم العرض المسرحى «أبو العربى».