نقابة المهندسين تقدم خدمات طبية جديدة

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

 

وقع المهندس محمد عبدالعظيم وكيل نقابة المهندسين  ورئيس لجنة الرعاية الصحية بروتوكول جديد ينص على تقديم خدمات صحية للمهندسين من خلال تطبيق "نقابتي" ويتضمن البروتوكول حصول المهندس على خصومات للكشف الطبي من شبكة فيزيتا الطبية يصل الخصم إلى ٢٥% وخصم على الدواء المحلي يصل إلى٢٠%، والدواء المستورد والمستلزمات الطبية يصل إلى١٠%.

وأشار المهندس أحمد حشيش أمين الصندوق المساعد والمتحدث الإعلامي للنقابة إلى أنه سيتم تفعيل الخدمة قريبا من خلال تطبيق نقابتي بعد اكتمال إجراءات التعاقد و"الانتجرشن" بين التطبيقين.

وأضاف أن مجلس النقابة الحالي برئاسة المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين حريص كل الحرص على تقديم خدمات طبية جديدة ومتميزة للمهندسين وأسرهم، لافتًا إلى أن المجلس اتخذ قرار بمد الاشتراك بمشروع الرعاية الصحية حتى نهاية مايو الجاري والذي كان مقرر إغلاقة مارس الماضي وذلك نزولا على رغبة المهندسين وأسرهم.

تم توقيع البروتوكول تحت رعاية المهندس هاني ضاحي النقيب العام وبحضور المهندس حسن عبدالعليم الامين العام والمهندس هشام ابوسنة رئيس نقابة مهندسي القاهرة والمهندس محمد ماهر والمهندس مايكل البدراوي والمهندس اسلام احمد والمهندس احمد عرفه اعضاء لجنة الرعاية الصحية

رئيس هيئة الرقابة المالية يفتتح الدورة التدريبية المتخصصة في مجالات إدارة المخاطر

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي