قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، غلق جميع الحدائق والمتنزهات العامة على مستوى المحافظة، خلال أعياد شم النسيم وذلك حفاظا على سلامة المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا.
اقرأ أيضا| التموين :تشديد الإجراءات الاحترازية خلال عمليات توريد القمح
وشدد على جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، مناشداََ المواطنين بالحرص والإلتزام بالإجراءات الاحترازية بالتزامن مع زيادة أعداد الإصابات خلال الفترة الحالية.

لقاء السحاب في رأس البر لإحياء ذكرى «زويل» وتكريم «غنيم»
بتكلفة 50 مليون جنيه.. إنشاء محطة معالجة للصرف الصحي بقرية بالشرقية
11.9 ألف خدمة من القوافل الطبية المجانية لـ 4168 شخص خلال مايو الماضي





