سيف الوزيري: ستادات سيكون لها دور في تدشين ستاد الأهلي..

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أكد المهندس سيف الوزيرى رئيس مجلس إدارة شركة ستادات، أن الشركة سيكون لها دور كبير في تدشين ستاد الاهلى ، وأن وضع حجر الأساس لستاد النادى الأهلى، اليوم خطوة رائعة تعكس توجهات الدولة المصرية في دعم الرياضة في مختلف المناحى".


وقال الوزيرى في مداخلة هاتفية برنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر إذاعة الشباب والرياضة إن عقد الأهلى بشأن انتفاع ملعب ستاد السلام مستمر، ووفقا للعقد يمكن الأهلى أن يخرج من هذا العقد حال تدشين استاده الجديد".


وأكمل رئيس شركة ستادات: "لدينا توجه بأن يكون لنا دور كبير في ستاد الأهلى ، وسنتواصل مع الأهلى ليكون له فرع أو فرعين أخرين في المحافظات ، وكذلك باقى الأندية".


وعن الزمالك علق سيف الوزيرى:" الزمالك لم يتحدث معنا ولكننا على مسافة واحدة من كل الأندية  وتحدثنا في وقت سابق على ضرورة وجود فرع للزمالك بالصعيد ، وضع التعاقد الحالي والالتزامات المادية تجاه الأهلى تجعلنا أكثر تفاعل مع القلعة الحمراء ولكن في المستقبل سوف نسعى للتواصل مع كل الأندية للسير على نفس الخطى".


وعن قناة الاهلى قال سيف الوزيرى:" سوف يتم تطوير المحتوى بشكل كبير في الفترة المقبلة، وسيكون المستوى يليق بالاهلى ويحقق أحلام جماهيره".

اقرأ أيضا|  الخطيب: لست قلقًا على تمويل استاد الأهلي مع وجود ملايين من جماهير النادي