شنت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء محمود عبد الرازق، مدير الإدارة، اليوم الجمعة، حملات مكثفة على الطرق السريعة، لتحقيق السيولة المرورية، من خلال الكشف على سلامة الإطارات، وضبط المواقف العشوائية.
كما دفعت الإدارة بسيارات القوات الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.
اقرأ أيضاً: جولة تفقدية لمحافظ بني سويف في عدد من شوارع المدينة
ووجّه مدير الإدارة بشن حملات رفع السيارات والدراجات المتروكة بمحيط الميادين والمنشآت المهمة.

كشف ملابسات شكوى تحويل شقة سكنية إلى نشاط تجاري بمدينة نصر
بسبب "حمارة القليوبية".. المحكمة تصدر حكمًا مفاجئًا ضد المتهم
انفجار إطار ينهي حياة سائق سوزوكي على محور العصار بشبرا الخيمة





