جولة تفقدية لمحافظ بني سويف في عدد من شوارع المدينة

جانب من جولة تفقدية لمحافظ بني سويف
جانب من جولة تفقدية لمحافظ بني سويف

تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، عددا من ميادين شوارع ومناطق المدينة العاصمة، تابع خلالها الحالة العامة للنظافة والإشغالات، ومستوى الخدمات والمرافق، والوضع المروري  ومدى تحقيق السيولة المرورية.

 

 بدأت جولة المحافظ بمنطقة الحمرايا، مرور بشارع عبد السلام عارف، وصلاح سالم،و الشبان، والرمد، والحي الغربي، وشارع مجمع المحاكم، والرياضى ، وأحمد عرابي، ومنطقة وطريق الكورنيش.

 

اقرأ أيضاً: السيطرة على حريق في مخزن كراتين بـ«بني سويف»

 

وكلف المحافظ بسرعة رفع بعض القمامة والمخلفات، موجها السكرتير العام المساعد بالمتابعة المستمرة مع المعنيين من الوحدة المحلية ومشروع النظافة لرفع المخلفات أولاً بأول من مناطق التجميع، وتكثيف أعمال النظافة مع ضرورة توعية المواطنين بالالتزام بوضع أكياس القمامة والمخلفات داخل الصناديق المخصصة لهذا الغرض.

 

كما كلف المحافظ مسئولي المرور بتكثيف الحملات المرورية على مركبات التوتوك، والتنسيق مع مشروع المواقف والمتابعة بالديوان العام، بتكثيف الحملات المفاجئة بالشوارع الرئيسية والميادين العامة بمدينة بني سويف، واتخاذ ما يلزم قانوناً حيال المخالفين لإعادة الانضباط للشارع.

 

وشدد المحافظ على مسئولي الوحدة المحلية بسرعة الاستعلام عن الموقف القانوني لتشوينات لمواد وخامات بناء من أسمنت وحديد مسلح ورمال وغيرها في أكثر من منطقة بالمدينة، والتأكد من حصول مالكيها على رخص من الجهة المختصة  للقيام بأعمال البناء.

 

كما التقى المحافظ عدداً من المواطنين ممن تصادف وجودهم، وحرص على الحوار معهم استمع لبعض المطالب والشكاوى تقدم بها بعضهم ومقترحات حول بعض المشكلات، في بعض القطاعات والمرافق، حيث وجه بشأنها المحافظ المعنيين من المكتب الفني والوحدة المحلية بدراستها على أرض الواقع، ومتابعة تنفيذ الحلول لهذه المطالب والإستجابة لها بحسب المتاح من الإمكانات والموارد ووفقا للقانون.