الحلقة 18 من «ولاد ناس» | صبري فواز يدخل في نوبة بكاء بسبب كره ابنه له

نجوم مسلسل ولاد ناس
نجوم مسلسل ولاد ناس

شهدت الحلقة 18 من مسلسل "ولاد ناس" للفنانة رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق وصبري فواز وغيرهم من النجوم، أحداثًا مثيرة.

 

اقرأ أيضاً | نجوم «ولاد ناس»: نقدم عملاً اجتماعياً وأعدنا نجاح البطولة الجماعية 

 

ونشبت مشاجرة كلامية بين أحمد وفيق الذي يقوم بدور المحامي مع نجله الطفل "وليد"، بسبب أنه يلعب لعبة من نوعية الالعاب العنيفة هذا الامر الذي يمكن أن يؤثر على شخصيته، وطلب أحمد وفيق من نجله أنه لن يكرر هذا الامر . 


ومن ضمن احداث الحلقة اجتماع احمد وفيق مع صبري فواز "عيسي" والفنان أحمد صيام ليتناقشو في مصير اولادهم بعد الحادث واخبرهم "وفيق" من خلال الاجتماع انه خسر كثيرا بعد الحادث لانه ادي إلى توقف نجله من ممارسة كرة القدم كما ادي الى عدم قدرته للسير بشكل صحيح ، بينما اخبرهم صبري فواز من خلال الاجتماع ان نجله لا يحبه ويكره كثيرا هذا الامر الذي تسبب دخوله في نوبة بكاء واضطر انه يغادر المكان.


وشهدت احداث الحلقة ذهاب صبري فواز الي غرفة نجله و قام بفتح جهاز الكمبيوتر الخاص به واكتشف ان أبنه علي علاقه مع احدي الفتيات من خلال رسالة ارسلت اليه على موقع فيس بوك، هذا الامر الذي اغضب صبري فواز كثيرا .


مسلسل ولاد ناس، إنتاج "سكوير ميديا"، ويعرض على عدة قنوات مصرية، هي: النهار، صدى البلد، المحور، القاهرة والناس، ten"، كما يعرض خارج مصر عبر قناة cbs السعودية ومنصات فيو.

المسلسل بطولة: رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، أحمد وفيق، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، وصفاء الطوخي، وتأليف وإخراج هاني كمال.