قال الكابتن مجدي عبدالغني إن والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في القلعة الحمراء للاستفسار حول استبعاده من الحسابات الفنية لموسيماني المدير الفني للأهلي.
وأكد مجدي عبدالغني عبر برنامجه "ملعب البلدوزر" أن والتر بواليا قال لعبد الحفيظ في الجلسة، إنه حصل على وعود بالمشاركة أساسيًا قبل التوقيع للأهلي قادمًا من الجونة في يناير الماضي وإنه كان ينتظر عروض أوروبية من أجل الاحتراف ويرغب في الاستمرار بشكل أساسي.
وأضاف: "والتر بواليا طلب خلال جلسته مع سيد عبدالحفيظ الرحيل بنهاية الموسم وأنه سيقدم عروض رسمية من قبل وكيل أعماله في نهاية الموسم من أجل الرحيل خاصة أنه بات خارج الحسابات الفنية لموسيماني".
وأتم: "والتر بواليا يشارك كبديلا في مباريات الأهلي خلال الفترة الماضية بينما تم استبعاده نهائيًا من قائمة الأهلي في مباراته الأخيرة أمام المصري والتي فاز خلالها الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد".

بث مباشر انطلاق مباراة البرازيل واسكتلندا في الجولة الحاسمة بكأس العالم 2026
بث مباشر انطلاق مباراة المغرب وهايتي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم 2026
موعد مباريات اليوم الخميس 25 يونيو 2026| إنفوجراف





