ولي العهد السعودي يحذر إيران: لن نقبل بأي تدخل في شأننا الداخلي |فيديو‎

ولي العهد السعودي
ولي العهد السعودي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يحتوي على تقرير مصور عن تصريحات ولي العهد السعودي ، الأمير محمد بن سلمان، أن المملكة العربية السعودية لن تقبل بأي تدخل في شؤنها  الداخلية ، مشيرا إلى أن إيران "دولة جارة" وأن السعودية تريد علاقة ‏طيبة معها .

وذكر " بن سلمان" خلال مقطع الفيديو ، أن للسعودية مصالح في إيران كما أن لـ إيران مصالح في المملكة لكنه شدد على أن إشكالية السعودية في التصرفات السلبية التي تقوم بها إيران سواء برنامجها النووي أو صواريخها الباليستية أو دعمها لميليشيات ‏خارجة عن القانون في بعض الدول.

اقرأ أيضا|محمد بن سلمان: برامج رؤية المملكة 2030 حققت إنجازات استثنائية 

وتابع :" عن الأزمة في اليمن  أكد " ولي العهد السعودي" أن ما تقوم به ميليشيا الحوثي غير قانوني وشدد على أنه لا يوجد أي دولة في العالم  تقبل أن ‏تكون هناك ميليشيا على حدودها متمنيا أن يجلس الحوثيون على طاولة ‏المفاوضات مع جميع الأقطاب اليمنية للوصول إلى حلول تكفل حقوق الجميع في اليمن وتضمن مصالح دول ‏المنطقة‎.

وأوضح "ولي العهد السعودي" أن المواطن أعظم شيء تملكه المملكة  العربية السعودية للنجاح مؤكدا أن رؤية "المملكة 2030" ستحقق العديد من أهدافها قبل حلول العام 2030 وكشف عن التوجه للإعداد لرؤية 2040 التي ستنافس على مستوى عالمي .