اللواء ياسر مدين يكرم العاملين المتميزين في حي العجوزة‎

رئيس حي العجوزة يكرم عدد من العاملين
رئيس حي العجوزة يكرم عدد من العاملين

في لفته تشجيعية من اللواء ياسر مدين رئيس حى العجوزة، كرم عدد من الموظفين المثاليين عن شهر أبريل وذلك لتحفيذ العاملين على العمل و تقديم كل سبل الراحة إلى المواطن بحي العجوزة وذلك تحت رعاية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة .

وقالت نرمين عدلي مسئولة العلاقات بحي العجوزة، إن اللواء ياسر مدين قام بتكريم 5 من العاملين في الحي و هم الهام عبد الدايم محمد مديرة مشروعات الطرق و جيهان أنور السيد مدير منظومة النظافة و أحمد محمد خضر مدير المتابعة الميدانية و ناصر فايز عبد السلام  مدير الورش و الجراج و حامد محمد عفيفى موظف بادارة الاشغالات و ذلك بحضورحسام خضر سكرتير عام الحى تم تسليمهم شهادات تقدير و حافز مادى تقديرا لمجهوداتهم خلال الفترة الماضية .


و أكد اللواء ياسر مدين أن هذا التكريم جاء لتشجيعهم وتميزهم فى العمل و حرصا منة على ان يكونوا قدوة لزملائهم بالعمل و خلق روح الانتماء و التأكيد على ان الالتزام و الجدية فى العمل هو اساس التنمية الحقيقية .


وطالب مدين،العاملين بالحي بالإستمرار في التميز والتفوق حتى يصبحوا نموذجًا مشرفًا ومحفزًا لغيرهم على إجادة العمل، موجها لهم الشكر والتقدير والاعزاز، لإخلاصهم و تفانيهم في العمل. 
ومن جانبهم، وعد العاملون المتميزون ببذل المزيد من الجهد والعطاء للاستمرار في مسيرة التقدم والتنمية التي تشهدها مصر حاليًا.

إقرا أيضا | |خاص| العروس السيناوية بعد استجابة «السيسي»: نفسي أقابله وأشكره بنفسي