قال العميد أحمد أنور، رئيس حي شرق مدينة نصر، إننا اليوم قمنا بعمل حملة لإزالة التعديات المتواجدة في شارع عباس العقاد، ومازالت الحملة مستمرة حتى الآن بناء على توجيهات المحافظ خالد عبد العال.
وأضاف رئيس حي شرق مدينة نصر خلال مداخلة هاتفية في برنامج «مساء دي أم سي» المذاع على قناة «اكسترا نيوز»، أننا أيضا نقوم بعمل حملات لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا، لافتا إلى أن المواطنين يقومون بعمل عادات خاطئة وهذا أدى إلي زيادة إصابات كورونا.
وأوضح العميد أحمد أنور، أننا قمنا بالتنسيق مع مدرية أمن القاهرة للقيام بحملات إزالة باستمرار والتي من شأنها ضبط إيقاع الشارع بحد كبير.

أبو شامة: التحالف الاستراتيجي بين الولايات المتحدة وإسرائيل أكبر من أي خلاف
الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الأحد المقبل.. وتُحذر من ارتفاع درجات الحرارة
البث الإسرائيلية: واشنطن قد تطالب بانسحاب تدريجي من مناطق جنوب لبنان





