شاب يدخل في علاقات عاطفية مع 35 امرأة في عام

تاكاشي مياجاوا المتهم بخداع 35 سيدة
تاكاشي مياجاوا المتهم بخداع 35 سيدة

نشرت صحيفة "مترو" البريطانية، أنه ألقت الشرطة اليابانية القبض على شاب بعد دخوله في علاقات عاطفية مع 35 امرأة مختلفة في الوقت نفسه، لتلقي الهدايا على مدار العام.

وقد واجه الشاب تاكاشي مياجاوا البالغ من العمر 39 عاماً، تهمة الخداع والاحتيال على النساء بسبب مخطط علاقاته المتسلسل، وجعلهن يعتقدن أنه جاد في مواعدتهن لفترة طويلة، وبإخبار كل واحدة منهن بتاريخ مختلف لعيد ميلاده حتى يحصل على تدفق مستمر من الهدايا وبطاقات معايدة..

تاكاشي مياجاوا المتهم بخداع 35 سيدة

اقرأ أيضا| «توأم أسترالي» يتشاركان الحب لرجل واحد | صور 

وبعد اكتشاف السيدات لخداع "مياجاوا" لهن، اتحدن وأنشأن معاً جمعية للضحايا، قبل إبلاغ الشرطة عنه في فبراير الماضي، حيث تم القبض عليه في مدينة أوساكا بجنوبي جزيرة هونشو.

وقد زعمت السيدات أن "مياجاوا"، من إقليم كانساي الياباني، خدعهن وحصل منهن على هدايا عيد ميلاد وملابس ونقود بقيمة 100 ألف ين (فيما يعادل نحو 665 جنيهاً إسترلينياً).

أقنع "مياجاوا" إحدى ضحاياه التي تبلغ من العمر 47 عاماً أن عيد ميلاده في 22 فبراير، بينما قال لأخرى، 40 عاماً، إنه ولد في يوليو، والثالثة، صاحبة الـ35 عاماً، فأخبرها أن مولده في أبريل، في حين أن تاريخ ميلاده الحقيقي هو 13 نوفمبر.

 

تاكاشي مياجاوا المتهم بخداع 35 سيدة

ويعتقد أنه لا يزال من الممكن أن يكون هناك المزيد من الضحايا اللاتي اعتقدت كل واحدة منهن أنها ستتزوج "مياجاوا" في النهاية.

التقى "مياجاوا" بكل واحدة من هؤلاء النساء من خلال عمله في شركة تسويق تبيع مستلزمات الاستحمام والحمامات.

ولا يزال التحقيق في مخططه المزعوم مستمر للبحث عما إذا كان هناك المزيد من النساء متورطات في عملية احتيال "مياجاوا"، وجمع كافة الأدلة.