الشركة المنتجة لـ «ملوك الجدعنة» تدرس تقديم جزء ثانى من المسلسل

ارشيفية
ارشيفية

كتب : محمد إسماعيل

يواصل أبطال ملوك الجدعنة تصوير مشاهد العمل في لبنان، ومن المقرر أن ينتهي فريق العمل من تصوير مشاهد العمل بالكامل 20 رمضان الجاري ويعود بعدها أبطاله إلى مصر.


وعلمت "الأخبار المسائي" أن الشركة المنتجة تدرس حالياً تقديم جزء ثاني من المسلسل، خاصة أن الجمهور  تفاعل مع العمل بشكل كبير وتصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة شاهد خلال الأيام الماضية، ومن المقرر أن يبدأ التحضير للجزء الجديد خلال الفترة المقبلة، عقب عقد جلسات عمل بين المخرج والمؤلف وأبطال العمل للوقوف على الخطوط الرئيسية في العمل.


وشكل الثنائي عمرو سعد ومصطفى شعبان دويتو قوي وثنائي متفاهم طوال مدة التصوير، وهو ما يجعلهم يفكران مستقبلاً في استثمار حالة النجاح هذه في عمل سينمائي.


وكان قد تصدر مسلسل "ملوك الجدعنة" قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على قناة mbc منذ بدء رمضان، بعد عرض الحلقات الأولى منه، خاصة بعد دخول سفينة وسرية في صراع قوي مع زاهر عتال، الذي يجسد شخصيته عمرو عبدالجليل.
مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، دلال عبدالعزيز، والراحل يوسف شعبان، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى.
 

اقرأ أيضا| بعد حلقة اليوم من «ملوك الجدعنة».. عمرو سعد رقم واحد في «الإمارات»