فيديو| أسامة كمال يفوز بجائزة أفضل إعلامي في استفتاء "المحور"

حصل الإعلامي أسامة كمال، على جائزة أفضل إعلامي، بناء على تصويت الجمهور في الاستفتاء الذي أقامته قناة "المحور" بمناسبة مرور 15عاما على انطلاقها .
وكرم الدكتور حسن راتب، رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات المحور، خلال حفل توزيع جوائز أوسكار المحور، الذي يقام بدار الأوبرا، أسامة الذي عبر عن سعادته بالجائزة والتكريم خصوصا أنه جاء بناء على تصويت الجمهور.
وأعرب كمال عن سعادته بفوزه بالجائزة، قائلا: "طبعا إن المحور تختار مذيع من خارج القناة، فده منتهى الحيادية والنزاهة، أنا شاكر هذا التكريم، وشرف كبير لي أن أكون موجود وسط هذا الجمع الكبير من النجوم".



بالفيديو .. أسامة كمال يفوز بجائزة أفضل اعلامي بمناسبة مرور 15عام علي انطلاق المحور 

رضا خليل

حصل الإعلامى أسامة كمال بجائزة أفضل إعلامى، بناء على تصويت الجمهور فى الاستفتاء الذى أقامته قناة "المحور" بمناسبة مرور 15عام علي انطلاقها .

وكرم الدكتور حسن راتب، رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات المحور، خلال حفل توزيع جوائز أوسكار المحور، الذى يقام الآن، بدار الأوبرا، بمناسبة 15 عاما على انطلاقها، أسامة الذى عبر عن سعادته بالجائزة والتكريم خصوصا أنه جاء بناء على تصويت الجمهور.

واعرب كمال عن سعادته بفوزه بالجائزة قائلا : "طبعا إن المحور تختار مذيع من خارج القناة، فده منتهى الحيادية والنزاهة، أنا شاكر هذا التكريم، وشرف كبير لى أن أكون موجود وسط هذا الجمع الكبير من النجوم".