«كلوب» يكشف حقيقة استقالته من ليفربول

كلوب
كلوب

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إنه يشعر بالمسؤولية تجاه النادي ويريد محاولة تسوية العلاقة بين النادي ومشجعيه. وطالب كلوب بعدم توجيه اللوم لهم بعد موافقة النادي الإنجليزي على المشاركة في دوري السوبر الأوروبي الجديد.

وكان 12 نادياً قد أعلنوا أمس، موافقتهم على تأسيس دوري السوبر الأوروبي وتتضمن تلك الأندية 6 فرق إنجليزية، وهم ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وآرسنال وتشيلسي وتوتنهام.

وكان كلوب قد أعلن رفضه لفكرة دورى السوبر الأوروبى عقب قرار النادى بالمشاركة فى المسابقة .

وأصر كلوب على أنه "سيحاول المساعدة في تسوية" الموقف بدلاً من الخروج من النادي.


وقال كلوب: "لا أريد أن أشارك في مثل هذه الأشياء ، لا أفهمها". "أنا لاعب كرة قدم ".


وشدد "لا يتعلق الأمر بتخليني. أنا هنا كمدرب كرة قدم ومدير. سأفعل ذلك طالما سمح لي الناس بذلك. هذا هو الحال.
وأضاف «سمعت اليوم أنني سأستقيل أو أي شيء آخر. إذا أصبحت الأوقات أكثر صعوبة ، فهذا يجعلني أكثر لزوجة لأنني أبقى هنا. أشعر بالمسؤولية تجاه الفريق والنادي والعلاقة التي نتمتع بها مع جماهيرنا ، أنا متأكد من أن الوقت صعب للغاية بالنسبة لهم ، لكنني سأحاول المساعدة في فرزها بطريقة ما ».
وعن اتصالاته مع مالكى ليفربول  ، أضاف كلوب: «أنا في النادي لست سنوات وأعرف مالكينا ، فهم أشخاص معقولون وجادون ، وهم يهتمون بنا ، لكنهم لن يضطروا أبدًا إلى شرح هذه الأنواع من القرارات لي أو لنا. بإذن أو أيا كان ».
وشدد "أتفهم ذلك ، لكنني في وضع مختلف. ليس لدي كل المعلومات ، لا أعرف بالضبط سبب قيام الأندية الاثني عشر بذلك. أعلم أن بعض الأشياء ستتغير في المستقبل . 
وأضاف "الجميع يخطط لمسابقات جديدة ، وأظهر لي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المنافسة الجديدة وقلت" لا أحب ذلك "منذ أشهر ، بسبب المزيد من المباريات. 
وعن القميص الذى ارتداه لاعبو ليدز قبل المباراة قال كلوب   "لقد سمعت بالفعل أن هناك قمصانًا للإحماء فى غرفة ليفربول ولم نرتديها.  وأضاف  "إذا قاموا بوضعه في غرفة تبديل الملابس لدينا ، إذا كانت فكرة ليدز ، شكرًا جزيلاً لك. لا أحد يجب أن يذكرنا ، ربما يجب أن يذكروا أنفسهم."


«كلوب»: نرفض السوبر الأوروبي.. ولن نشارك في المفاوضات

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي