دراما إذاعية

دراما إذاعية 2021 | «هنا» تقرر الانتحار.. و«بيومي» يفقد الوعي

هنا الزاهد
هنا الزاهد

ترصد السطور التالية أحداث الحلقة السادسة من مسلسلات الدراما الإذاعية.

 

"29 يوم"

تقرر نيللى "هنا الزاهد" الانتحار ويشتم كرم "محمد سعد"رائحة الغاز من شقته ويصعد من أعلى سور الحديقة الخاصة بالعمارة ويقتحم شقتها وينقذها فى اللحظات الأخيرة، يظهر شخصا يدعى رامى "حسام داغر" يخبرهم أنه جار جديد فى العمارة وان زوجته تحمل فى بطنها جنين فى الشهر السادس وأن هذا الحمل تأخر 5 سنين وأنه كان كله حلمه فى الحياة ويطلب منه ألا يخبر زوجته بحقيقة انتهاء العالم ويخبرهم أنه خرب كل الأجهزة الإلكترونية فى المنزل حتى، وذلك لكى لا تعرف الخبر وتسوء حالتها.. تأليف مجدى الكدش إخراج على مصيلحى ويذاع على شبكة راديو النيل.

 

"بالشقلوب"

يهبط المصعد المحتجز بداخله سليم "بيومى فؤاد" وشوكت "محمد على رزق∪ فى العمارة الخاص بالطبيب النفسى مما يدخل الاثنين فى حالة من فقدان الوعى ولكن ينقذهم الطبيب.. تأليف أيمن فتيحة وإخراج إيهاب منير ويذاع على شبكة راديو مصر.

 

"تيتة إنعام"

تستقبل تيتة أنعام "انعام سالوسة" مكالمة تليفونية من بنات كانوا يستأجرون شقة منها ويخبرها انهم كانوا فى القاهرة وتعطل بهم الباص وتطلب منهم أن يأتوا إليها ليتناولوا الافطار وهم حوالى 12 بنت ولكنها تفاجأ ان من اتى اثنين فقط فتقرر أن تنزل معهم ليتم توزيع الطعام الفائض على المحتاجين.. تأليف أيمن فتيحة وإخراج على مصيلحى ويذاع على شبكة راديو مصر.

 

"غرام واكصدام"

تنسى المهندسة الميكانيكية غرام "يسرا اللوزى"والمهندس اكصدام "ياسر فرج" كل الخلافات بينهم ويبدأون مرحلة جديدة من التعاون حيث قرر الاستفادة من خبرات بعض حيث تنشىء هى تطبيق الكترونى بإسم "هوم كير دليفرى" اى خدمة توصيل صيانة السيارات فى اماكنها وعليه هو الجزء الاكبر من الصيانة فور تلقى اى طلب.. تأليف أحمد درويش إخراج إيهاب منير ويذاع على شبكة راديو النيل.