بـ «175 مليون جنيه إسترليني» .. جولة داخل أغلى شقة في لندن | صور

 أغلى شقة في لندن
أغلى شقة في لندن

 

بـ «175 مليون جنيه إسترليني» ..هكذا تم عرضها على كونها أغلى شقة في لندن، حيث تقع قبالة حديقة «هايد بارك»، والتي تتكون من  مكون من طابقين .

 

ويقصد بها شقة تكون في أحد الطوابق العلوية من مبنى مكون من شقق وعادة ما تتميز شقق البنتهاوس عن الشقق الأخرى بمميزات رفاهية عالية- ويملكها الملياردير نيك كاندي، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

 

وتنقسم الشقة على مستويين، وتضم 2 غرف نوم، ومسبحًا بمساحة 21 مترًا، وتبلغ مساحتها حوالي 1670 متر مربع، أي ما يعادل 18 منزلًا متوسطًا تقريبًا في إنجلترا، فيما تطل الشقة على حديقة هايد بارك في حي نايتسبريدج الراقي في لندن، وتضم نادياً صحياً وصالة ألعاب رياضية، وأربع أماكن لوقوف السيارات.

 

كما تضم الشقة، المعروفة بأغلى شقة في لندن، سينما ومكتبة خاصة وجهاز محاكاة للجولف وخدمة صف السيارات، وفقًا للسجلات التي ذكرها موقع Greater London Properties العقاري.

 

وصف الملياردير كاندي الشقة بأنها أصل عقاري على مستوى عالمي في قلب لندن سيستمر في الأداء كاستثمار قوي لسنوات قادمة، مشيرا إلى إنه سيقبل العروض المقدمة من عملات البيتكوين والإيثريوم المشفرة، وفق وكالة بلومبيرج.

اقرأ أيضا: سرقة أكبر أرنب في العالم.. ومكافأة 1000 جنيه استرليني لمن يجده