أم تقتل أطفالها الـ3 لحمايتهم من انتهاكات والدهم

أم تقتل أطفالها الـ3 لحمايتهم من انتهاكات والدهم
أم تقتل أطفالها الـ3 لحمايتهم من انتهاكات والدهم

قامت امرأة من ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بقتل أطفالها الـ 3 الصغار بعد أن أغرقت مدعية بذلك أن فعلتها كانت لحمايتهم من سوء معاملة والدهم بسبب معركة على الحضانة.

وقالت لورا كاريلو، «لقد أغرقتهم، لأنني لم أرغب في تعرضهم لمزيد من الإيذاء، وسوء المعاملة بشكل منتظم لبقية حياتهم، لقد وعدتهم عندما ولدوا أنني سأحميهم».

اقرأ أيضا| بعد مساعدته في القبض على مجرم بأمريكا.. شعبان: "تعلمت من الجيش المصري الشجاعة"

وأضافت لورا كاريلو، الذي تبلغ من العمر 30 عاماً، أن زوجها، «إريك دنتون»، قد أساء جنسياً إلى الأطفال، وقالت إنها تأسف لقتلهم لكنها شعرت أن هذا هو السبيل الوحيد للحفاظ على سلامتهم، حيث تم العثور على أطفال كاريلو متوفين السبت الماضي.

وأسفر الحادث المأساوي الذي تخلت فيه الأم عن جميع مشاعر الرحمة والأمومة، عن مقتل «جوانا دينتون كاريلو» البالغة من العمر 3 سنوات، وشقيقها «تيري» عامين، وشقيقتها «سييرا» 6 أشهر، وذلك بعد أن عثرت جدتهم لأمهم على جثثهم في شقتها بحي ريسيدا في لوس أنجلوس، وتم القبض عليها في وقت لاحق من ذلك اليوم في مقاطعة تولير، على بعد 200 ميل (322 كيلومتراً) شمال مكان الحادث.

وبعد إلقاء القبض عليها، قالت إنها بعد الواقعة حاولت الانتحار، حيث قادت السيارة وهي تنوي القيادة من منحدر وقتل نفسها، لكن السيارة علقت في حفرة، وتوقف بعض الأشخاص وتمكنوا من مساعدتها وإنقاذها.