الشرنوبي يوضح تفاصيل «وحمة دموية» في وجهه

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

نشر الفنان محمد الشرنوبي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ليوضح  أن العلامة التي تظهر بوجهه في مسلسل "كل ما نفترق" المقصود بها وحمة دموية، مشيراً إلى أنها ليست إشارة للضرب.

وعلق الشر نوبي قائلا : "كل مانفترق" من اول المسلسل ما اتعرض في ناس فاكرة انها ضربة و فيه كوميكس كتير نزلت و هي فعلاً بتضحك جداً (بس تصحيح للي مش فاهم) دي حاجه اسمها وحمة دموية و الصورة الثانية لطفل عنده الوحمة الدموية دي".

 

 
مسلسل "كل ما نفترق" من بطولة ريهام حجاج، آيتن عامر، رانيا يوسف، رحاب الجمل، سلوى خطاب، أحمد صيام ، أحمد فهمي، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وإخراج مصطفى أبو سيف.

وكشف الفنان أحمد فهمي، تفاصيل دوره في مسلسل كل ما نفترق، مؤكدا أن هذا العمل من أحب الأعمال لقلبه في مسيرته الفنية.

 

 
قال النجم أحمد فهمي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، مقدم برنامج مساء دي إم سي، المذاع عبر شاشة دي إم سي، مساء اليوم الأربعاء، إن من أحب الأدوار التي عملتها والعمل شيق وعمل كبير بفكرة مختلفة وكل نجوم العمل قدموا مجهود رائع وعلى قدر عال من الاحترافية. 

وأضاف الفنان أحمد فهمي، أنه المسلسل كله أحداث شيقة ورائعة تجعلك تنتظر كل جديد في العمل، مستدركا أنه :"كان عندي ملاحظات معينة في الدور، وهذا آمر طبيعي جدا". 

وتابع الفنان أحمد فهمي، أنه :"لا يوجد مشكلة لأي أحد في العمل، وكل فريق العمل يعمل بهدوء، ولايوجد أي مشاحنات" ، لافتا إلى أنه من الطبيعي أم يكون في كل هنا اختلافات في وجهات النظر.

 

اقرا ايضا 

نور تدفع هيفاء وهبي لارتكاب حادث مضمار سباق في «خمس نجوم»