الدوري الأوروبي| اليونايتد يبحث عن تأكيد التأهل إلى نصف النهائي أمام غرناطة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره غرناطة الإسباني، اليوم الخميس، في التاسعة مساءً على ملعب أولد ترافورد ضمن مواجهات إياب الدور ربع النهائي لمواجهة الدورى الأوروبي.

وتمكن مانشستر من الفوز بهدفين دون مقابل على غرناطة، في مباراة الذهاب، والتي أقيمت الإسبوع الماضي، و سجل هدفي الفوز كل من "ماركوس راشفورد" في الدقيقة 31، و "برونو فيرناديز" بالدقيقة 90 من عمر اللقاء.

ونجح مانشستر يونايتد في التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي، بعد التعادل مع ميلان 1-1 في ذهاب دور الـ16 ثم الفوز عليه 1-0 إيابًا بملعب «سان سيرو»، بينما نجح غرناطة الإسباني في الفوز على مولده النرويجي بنتيجة  4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ16.

ويرغب الفريق الإنجليزى في الاستمرار نحو هدفه بتحقيق اللقب الثاني له في تاريخه عقب الحصول على اللقب في 2017، في المقابل يبحث غرناطة تخطي هذا الدور للمرة الأولى في تاريخه خلال مشاركته الأولى.

ويغيب عن اليونايتد 3 لاعبين بسبب الإيقاف، هم هاري ماجواير ولوك شاو وسكوت مكتوميناي.

في المقابل ضمت قائمة غرناطة، 27 لاعبًا، ويغيب عن البعثة 3 لاعبين هم المدافع البرتغالي دومينجوس دوارتي، ولاعب الوسط لويس ميا، والمدافع الكولومبي نيدير لوزانو بسبب الإصابة.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 15 أبريل.. والقنوت الناقلة